أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دبلوماسي عربي: عدم تسليم مقعد سوريا للائتلاف، جاء استجابة لطلب "هيئة التنسيق"

قال مصدر دبلوماسي عربي، اليوم الإثنين، إن قرار عدم تسليم مقعد سوريا للائتلاف الوطني السوري في القمة العربية المزمع عقدها غدا في الكويت، "جاء بعد خلافات كبيرة" واستجابة لطلب "هيئة التنسيق الوطنية" السورية.

ويعد أغلب الناشطون السوريون "هيئة التنسيق الوطنية" بأنها "معارضة مصنعة حسب مقاس النظام"، فيما يصفها آخر بأنها "معارضة للمعارضة"، لاسيما أن هذه الهيئة ليس لديها إسهام فعلي في الثورة السورية، وأن معظم قياديها محسوبون على تيارات وأحزاب تتقاطع مع النظام في رؤيتها للأزمة السورية.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، تواردت أنباء قوية عن عزم "الجامعة العربية" منح مقعد سوريا للائتلاف، ما دعا "هيئة التنسيق" لتوجيه خطاب شديد اللهجة للجامعة حذرت فيه من تداعيات هذه الخطوة.

زمان الوصل
(4)    هل أعجبتك المقالة (4)

حممصي

2014-03-26

ككفاكم كذب ودجل! ! ومن تكون هيئة التنسيق حتى ترد عليها جامعة الدول العربية ؟!!! إذا كان الائتلاف المدعوم من السعودية وقطر وبعض الدول الأخرى لم ترد عليه جامعة الدول العربية رغم ضغط الدول المذكورة عالجامعة! !!فكيف سترد على هيئة التنسيق التي لاصفة ولا تأثير ولا مؤيدين لها على الأرض إلا النظام ذاته! !! هل تظنون أن الناس أغبياء مثلكم لتصدق هكذا ترهات ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي