أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحكومة المؤقتة تصدر قرارا يعتبر جميع الموظفين المفصولين من النظام موظفين لديها

أعلنت الحكومة السورية المؤقتة موافقتها على صرف رواتب 1200 موظف في مختلف المحافظات، موضحة أنها تعتبر "جميع الموظفين المفصولين عن عملهم موظفين في الحكومة السورية المؤقتة".
وجاء قرار الحكومة السورية المؤقتة في اجتماعها الدوري يوم الخميس 20/3/2014، متضمنا اعتماد صرف رواتب 1200 شخص لالح وزارة الإدارة المحلية في مختلف المحافظات.
كما قرر مجلس وزراء الحكومة "اعتبار جميع العاملين في الدولة السورية المفصولين من قبل نظام بشار الأسد موظفين في الحكومة السورية المؤقتة".
وقالت الحكومة إنها ستبدأ بتفيذ قرارها في محافظة الحسكة، تمهيدا للانتقال إلى باقي المحافظات، "وفق جدول أولويات يحدده الوزراء، على أن يعود كل عامل الى وزارته المختصة".
وفي سياق متصل، صدقت الحكومة السورية المؤقتة على مشروعات مائية بقيمة مليون و250 ألف دولار
فقد اعتمدت الحكومة تمويل مشروع صيانة وإعادة تأهيل محطة الضخ الرئيسية لمدينة (مسكنة غرب) في البابيري بريف حلب بكلفة 650 ألف دولار على مدى ستة أشهر.
كما اعتمدت مشروع صيانة وإعادة تأهيل القناة الرئيسية لمدينة (مسكنة غرب) في البابيري بكلفة 445 ألف دولار.
ووافقت على تمويل مشروع النهر الصغير في قرية "الخريطة" بمحافظة دير الزور، حيث ستم صيانة وإعادة حفر وتجريف القناة الترابية بطول 12,7 كم بكلفة 100 ألف دولار.
كما اعتمدت الحكومة مشروع إصلاح محطتي الضخ لجمعية فلاحية في المنطقة الغربية في محافظة دير الزور بكلفة 55 ألف دولار.
كما قررت الحكومة المؤقتة المصادقة على صرف مبلغ مليون دولار إلى غرفة حلب المشكلة من الائتلاف الوطني والحكومة المؤقتة، ليتم صرفها في شكل رواتب، دعم طبي وإغاثي، ومستلزمات أخرى.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (27)

ابن خلدون

2014-03-23

انها لخطوة جيدة من اجل التقليل من معاناة الاخوة الموظفين الذين فقدوا مصدر رزقهم و الافضل منها ان تكون هذه الخطوة تشمل عوائل الشهداء الذين فقدوا معيلهم و الكثير منهم لم يكن مصدر للرزق اصلا حتى قبل الثورة .ارجوا من القائمين على هذا الامر ان يتقوا الله في دماء الشهداء بان يقدموا ما يستطيعوا لعوائل الشهداء ايضا..


ابن الرقة

2018-12-11

وماذا عن الموظفين المفصولين في الرقة.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي