أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدير حملة بوتفليقة: الربيع العربي"حشرة" نملك مبيد القضاء عليها

عـــــربي | 2014-03-16 00:00:00
مدير حملة بوتفليقة: الربيع العربي"حشرة" نملك مبيد القضاء عليها
زمان الوصل
قال عبد المالك سلال، رئيس الوزراء الجزائري السابق ان ما يسمى "الربيع العربي" الذي أطاح بعدة أنظمة في المنطقة هو "حشرة" أغلقت الجزائر كل الأبواب أمامها.

وكان سلال يتحدث كمدير لحملة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة المترشح لولاية رابعة في خطاب انتخابي امام آلاف الطلبة بقاعة ضخمة بالعاصمة، بحسب "القدس العربي" وهو أول نشاط له في مهمته الجديدة.

وخاطب سلال الحاضرين بالقول: "البعض يتكلم لنا عن الربيع العربي لم نفهم هذه الحشرة من أين أتت، نحن أغلقنا الباب أمامه ولن يستطيع الدخول وإذا أراد الدخول من النافدة لدينا مبيد الحشرات للقضاء عليه".

وكان مدير حملة بوتفليقة يتحدث عن موجة الثورات التي شهدتها المنطقة العربية منذ العام 2011 واطاحت بعدة أنظمة في المنطقة.

وتشهد الجزائر خلال الأيام الأخيرة موجة احتجاجات لنشطاء وأحزاب رافضة لانتخابات الرئاسة وترشح بوتفليقة لولاية رابعة طالبت خلالها برحيل النظام الحاكم بطرق سلمية.

وأكد سلال في كلمته مخاطبا طلبة الجامعات: “كونوا مطمئنين بلادكم قوية.. ثقوا في بلادكم لأنه بدون استقرار من الصعب جدا تحقيق تطور اقتصادي".

وكان بوتفليقة المرشح لولاية رابعة خلال انتخابات الرئاسة المقررة يوم 17 أبريل / نيسان القادم أعفى الخميس الماضي سلال من مهامه كرئيس وزراء واستدعاه لإدارة حملته الإنتخابية.
وبرر سلال في كلمته اليوم ترشح بوتفليقة بالقول: "نحن بحاجة لهذا الرجل الذي سخر حياته كلها لصالح الجزائر ونحن بحاجة له اليوم لكي يواصل المسيرة".

وتحدث عن برنامج، بوتفليقة قائلا: "في برنامجنا عندنا هدفين الأول مواصلة التجديد السياسي من اجل انفتاح ديمقراطي أكبر والثاني مواصلة تطوير الاقتصاد بخلق الثروة لخلق مناصب الشغل".

وأضاف: "نحن من خلال هذه الحملة الانتخابية تحت اشراف مرشحنا – بوتفليقة – سنبين للعالم أجمع ان شبابنا بلغ مستوى كبير من الرقي وسنخوض الحملة بكل روح ديمقراطية".

يشار إلى أن هذا هو التجمع الانتخابي الأول من نوعه لصالح المرشح بوتفليقة، وحضره آلاف طلبة الجامعات ينتمون لسبع منظمات طلابية أعلنت سابقا دعمها ترشحه لولاية رابعة خلال انتخابات الرئاسة القادمة.


2014-03-16
هذا الرجال المسمى سلال مدير حملة لشخص مات من زمان هو مريض و لا يدري ما يقول فهو الأن يسب الشعب مباشرة على التلفزيون ولكن للسف هذا الرجال امسؤل كيبر في اركان الدولة
ابو وديع
2014-03-16
يترشح ليحكم الملايين ولا يستطيع ان يتحكم في مخرج فضلاته .. سحقا للسخرية
abdelli hassni
2014-03-17
اخوتي اصدقائي احبائي وابنا اوطني واخوتي في الاءسلام كل الذي يجري في الجزائر مفبرك فا بعد الضغط من الخارج والتي تريد تغير عرابي في المنطقة وتمرير المشروع السهيو مسوني بي طبيعة الحل يجب المرو علا كل الدول العرابيا لكن الجزائر بي خيبارتيها استطاعت انتا لعب لعبت القط والفاءر مع الاءمام المتحد وهذا اكيد يرجع الا الحنكا والمال +الخيبار في تسير الشوارع فحوفان من انتخبات غير نزيها يجب ان يبداء الصراع بين الحوكمة والدولة العاميقة وهي ما يوسما الديراس لكي يعطو لي العالم انا في الجزائر دمقرطية علا مقاس السهيو الامسوني يجب لعبات وتخرج الا الاءعلام وانا الدولة العاميقة ترفض تراشح الرائيس لكن في الوقع ما هي الا سنريو موفبارك من مجليس الجنرالات بي قيدة مدين توفيق لي يوهيمو الغرب واروبا والشعب العرابي بي انا الجزائر تسير لي الدموقرطية وبعد فوز بي التئكد هوا فائس موسباق بي الريئسية جبهة التحرير عبد العزيز بوتفليقة يقلون ان الجزائر دولة مدنيا هههههههههه ضنو ان الشعب الجزائري غبي اتضنون انا سلال قلا الشاوية في حشاخليقة ربي هكداك لا باش يحمي الشعب الجزائر وتعود عنصري ويخرج ايفوطي وعلامن انو قسمو النتيجة 56/100لي جبهة علا كلي حلا انا اذيق في رائي في موؤساسة الدولة الجزائرية فا هيا ذكية بي ما فيها الكيفاية لذا كلاش بيان وهذا الكلام واالله غر كين منو تبعو شكون كان وراء سلال يدحاك مشي شبيه مدين توفيق دليل علا ديرس هي من تسير الاءنتخبات وشكرا
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها