أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جديد "جريمة العصر".. أردنيون ضمن قتلى التعذيب في السجون الأسدية

عـــــربي | 2014-02-10 00:00:00
جديد "جريمة العصر".. أردنيون ضمن قتلى التعذيب في السجون الأسدية
زمان الوصل
عبر محام أردني مختص في قضايا التنظيمات الجهادية عن اعتقاده بوجود أردنيين ظهرت ملامحهم في صور القتلى الذين سقطوا جراء التعذيب في سجون نظام بشار، ضمن ما عرف بـ"جريمة العصر"، التي كشفت عن 55 ألف صورة سربها مصور عسكري منشق، ووثق فيها 11 ألف حالة قتل تحت التعذيب، عكست بشاعة وإجرام نظام دمشق، كما نقلت صحيفة "إرم" الأردنية.

وقال المحامي موسى العبداللات إن بعض الأردنيين المعتقلين في سجون نظام بشار لا يتم الاعتراف بهم، مطالبا منظمات حقوق الإنسان بالكشف عن مصير القتلى الأردنيين الذين سقطوا في هذه المعتقلات.

وأشار العبداللات إلى معلومات لدى عدد من الأهالي حول احتمال وجود أردنيين ضمن الضحايا، مطالبا بالكشف عن جميع التفاصيل التي تتعلق بالأردنيين في سجون نظام دمشق، وتسليم جثث القتلى وفقا للقوانين المرعية في كل دول العالم.

وتشير تقارير إلى وجود أكثر من ألف أردني في سجون نظام دمشق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      الأمن التركي يضبط 600 كغ من المخدرات غربي البلاد      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي