أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

25 شهيدا في مجزرة إعدامات ميدانية بصوران

محلي | 2014-02-09 00:00:00
25 شهيدا في مجزرة إعدامات ميدانية بصوران
زمان الوصل
ارتفعت حصيلة الشهداء الذين تم إعدامهم أمس السبت على يد قوات الأسد في مدينة "صوران" إلى 25 مدنيا، في وقت تتواصل فيه الاشتباكات بين الأخيرة والثوار على عدة محاور قرب المدينة (25 كم شمال حماه)، وعلى الأوتستراد الواصل بين "مورك" و"صوران".

وأكد “مسار برس” أن قوات الأسد لازالت ترسل الأرتال العسكرية باتجاه "مورك" في محاولة منها لاستعادة المناطق التي خسرتها منذ أسبوع.

من جهة أخرى استهدف تنظيم “جبهة النصرة” بسيارة مفخخة مساء السبت حاجزا عسكريا لقوات الأسد على طريق سقيلبية –حماة قرب قرية "الجلمة" جنوب كرناز، ما أدى إلى تدمير الحاجز ومقتل وجرح عناصره المقدر عددهم بحوالي 40 جنديا.

وفي سياق متصل قصفت كتائب الثوار بالصواريخ حاجز "تل الحماميات"، محققة إصابات مباشرة، في وقت يواصل فيه الطيران المروحي إلقاء البراميل المتفجرة على بلدة "كفر زيتا" لليوم الـ11 على التوالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة حمصية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان