أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بالإضافة للعشرات... استقالة صباغ وحجاب من "الائتلاف الوطني"

صباغ

علمت "زمان الوصل" أن من بين المستقيلين من "الائتلاف الوطني" الدكتور رياض حجاب المنظم إليه حديثاً ومصطفى صباغ أمينه العام السابق....، بالإضافة لــ39 شخصية.

ووثقت الاستقالات ببيان وقع عليه كل من (الحركة التركمانية، والمنتدى السوري للأعمال، المجالس المحلية، المجلس الأعلى لقيادة الثورة السورية، أعضاء من هيئة الأركان، شخصيلات وطنية مستقلة).

وبينما تواردت أنباء عن وساطة تركية مدعومة من أطراف عربية ودولية لرأب الصدع في الائتلاف ومعالجة الخلافات بين أعضائه، أصدرت جبهة ثوار سوريا بيانا باركت فيه انسحاب تلك الشخصيات، واصفة فيه المنسحبين بأنهم "شرفاء" رافضون لـ"مهزلة جنيف2".

وقال البيان الذي اطلعت "زمان الوصل" عليه: 

"بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه،
بعد مراقبة دقيقة لما جرى في أروقة الائتلاف الوطني ومحاولة تصدير فريق منفصل عن واقع الثورة المباركة ليخوّل في الشأن العام ويتصرّف بلا ضوابط أو محدّدات من وطنيّة أو خُلُق أو ضمير، ومحاولة الزحف اللاهث إلى جنيف، مضحيّاً بكل ما حصلت عليه الثورة من مكاسب وإنجازات شهد لها القاصي والداني، إلا من ملأ قلبه حب الارتزاق والتكسّب مما أدى إلى أن هبّ الوطنيون الشرفاء رافضين هذه المهزلة، معلنين انسحابهم من الائتلاف وانحيازهم إلى مقاصد الثورة، وعلى هذا فإننا نبارك هذه الخطوة النوعية بترك الائتلاف، كما ندعو كل من كان في قلبه ذرّة تمسّك بمقاصد الثورة أن يعلن انسحابه ويتجّه إلى صف الداخل الثائر.
جبهة ثوار سوريا".

المستقلون الـ41، يضاف اليهم رجل الأعمال يحيى كردي وسميرة مسالمة 


زمان الوصل - خاص

وليد

2014-01-08

هل كان رياض حجاب سيقدم استقالته لو تم انتخابة بدل الجربا؟؟ لماذا انتظر الى ما بعد الانتخابات ؟ ام انه ومن معه يريدون خلط الاوراق من اجل تشكيل مجلس يناسب مقاس سيادته!!.


ابو عرب

2014-01-08

نرى وجوها كثيرة داخل المجلس الوطني و الائتلاف الوطني و غيره من الهيئات التي تمثل الثورة و لا نعرف شيء عنها ! نرجوا من زمان الوصل إعداد مقال يضع لنا فيه صورة كل شخص معارض و نبذة صغيرة عنه و عن حياته السياسية حتى نتعرف اليهم ..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي