أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لليوم الثالث.. بشار يواصل استباحة حلب ببراميله

محلي | 2013-12-17 00:00:00
لليوم الثالث.. بشار يواصل استباحة حلب ببراميله
زمان الوصل
يوم جديد من مجازر بشار الأسد في مدينة حلب، وسط صمت مطبق من "المجتمع الدولي" الذي لم ينبس ولو بكلمة إدانة.. تلك هي الصورة العامة التي تسود الشارع الحلبي، فيما يحوم طيران بشار فوق رؤوس الحلبيين لليوم الثالث، مقطعا من تصيبه البراميل المتفجرة وشظاياها إلى أشلاء.

ومواصلة الحملة الإجرامية التي بدأها منذ أيام، جدد طيران بشار قصفه للمناطق السكنية في حلب المحررة، موقعا صباح هذا اليوم الثلاثاء أكثر من 15 شهيدا في حي الشعار، لينضموا إلى قرابة 150 شهيدا قضوا خلال اليومين السابقين من الحملة.

ويبدو أن نظام بشار أخذ ضوءا أخضر فاقعا من الدول الكبرى لاستباحة حلب، والقضاء على أكبر نسبة من سكانها، حيث لم تصدر عن تلك الدول عبارة شجب واحدة، ولو من باب الاستعراض.
اسماء اردنية
2013-12-17
الله يلعنو بشار الك.........اللعين الفاسق الله يحرقو زي ما حرق المصحف اللي بالصورة ان شاالله يموت حرق قبل جنيف 2
منطق الأشياء
2013-12-17
غارات الطيران التي تلقي هذه البراميل التي قتلت مئات الحلبيين في اليومين الماضيين فقط, تنطلق من مطارات حلب التي صار لها أكثر من سنتين محاصرة, والجيش الحر رمز الفشل والتخاذل والتجارة بقضية الثورة عاجز عن تحرير اي مطار, رغم أنهم يملكون دبابات ومدافع ومدافع ذاتية الحركة, فوزديكا. يعني لو مجموعة عاهرات كانت محاصرة مطارت حلب مدة سنتين كانت حررتها بالكلاسين. تفوه على قيادات الجيش الحر وتفوه على الجيش الحر الفاشل المتخاذل. سودتوا وجهنا الله يسود وجهكم يا أشباه الرجال. للعلم اسالوا أي ضابط حتى لو كن حمار, لايوجد أي مبرر لفشل الجيش الحر طوال سنتين في تحرير هذه المطارات الا كون الجيش الحر فاشل ومجموعة من الجبناء واللصوص وتجار الحروب. نرجو من الموقع النشر حتى لو كان لا يتفق مع هذا الراي, لأن الموضوع والله غصة كبيرة و لا يوجد له أي تفسير منطقي أنا الضابط المتقاعد المتواضع والله أموت كل يوم ميت موتة وأطق ميت طقة وأنا اشوف الطيران النصيري يطير من مطارات حلب لذبح أطفال حلب. ملاحظة: هذا الكلام ينطبق ايضا على مطار الدير ومطار الطبقة
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام