أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نبيل العوضي مستنكرا: أحاسيس قادة العالم أشد تجمدا من ثلوج سوريا

انتقد الداعية الإسلامي المعروف الشيخ نبيل العوضي صمت العالم على موت السوريين وخاصة الأطفال تجمدًا من برد الشتاء دون التحرك العاجل لإنقاذهم.
وقال العوضي عبر تغريدات له اليوم على حسابه بتويتر: "المنظمات الدولية تمتلك أموالًا هائلة مخصصة للكوارث الإنسانية... ولو أرادوا لأنقذوا لاجئي سوريا من الهلاك... لكنهم جزء من المؤامرة الدولية!!!".
وأضاف نبيل العوضي مستنكرًا صمت العرب: "أغلب حكومات المسلمين وهم يشاهدون موت أطفال سوريا بالثلوج... لم يقدموا أي مساعدة تُذكر!! ولو كانت كارثة في أمريكا لهبُّوا لنجدتها!!".
واستطرد معبِّرًا عن استيائه من مشاهدة موت أطفال سوريا دون أي تحرك دولي أو عربي: "ليس الظالم فقط من هجَّرهم وأخرجهم من ديارهم وسفك من دمائهم... ولكن الظالم أيضًا من استطاع نصرتهم لكنه خذلهم وتركهم!".
ووجَّه العوضي نقدًا لاذعًا للحكام قائلًا: "أحاسيس الكثير من قادة العالم خصوصًا بلاد المسلمين أشدُّ برودة وتجمُّدًا من ثلوج سوريا... أما منظمة التعاون الإسلامي فكلماتي تعفُّ عن وصفها!!".
وأطلقت الأمم المتحدة تحذيرًا من آثار الأحوال الجوية الباردة خلال الأشهر المقبلة على اللاجئين السوريين، الذين فروا من ديارهم من جراء اعتداءات وانتهاكات نظام الأسد إلى الدول المجاورة.

صحف
(8)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي