أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جراح بريطاني يترك قفازه في جسم مريضة

جرائم و حوداث | 2013-12-07 00:00:00
جراح بريطاني يترك قفازه في جسم مريضة
صحف
نسى جراح بريطاني قفازه الطبي في جسم مريضة خضعت لعملية جراحية ، ولم يكتشف الامر الا بعد مضي بضعة ايام، حيث اخرجت المريضة هذا الجسم الغريب من جسمها .
وقع هذا الحادث في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما خضعت المريضة شيرين بيركس (42 سنة) لعملية جراحية لاستئصال بيت الرحم. بقيت المريضة عدة ايام بعد العملية في مستشفى مدينة دربي، بسبب الالآم التي كانت تشعر بها.
 
توقع الاطباء انها تعاني من مرض معدي، اصيبت به في اثناء العملية الجراحية، ولكن السبب الرئيسي اكتشفته المريضة بنفسها، وتقول "لقد كان هذا رهيبا، لقد احسست ان شيئا ما يسقط في داخلي". وتضيف "احسست ان شيئا مطاطيا داخل جسمي وقررت اخراجه، حيث تبين انه قفاز طبي". وتقول "افكر دائما، ماذا كان سيحصل لي اذا بقي القفاز في جسمي وما هي الاضرار الناتجة عن ذلك". وانها تشعر بالسعادة لان كل شيء انتهى قبل مغادرتها المستشفى.
ومن جانبها قدمت المستشفى الاعتذار الى المريضة وباشرت بالتحقيق في القضية.  
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا