أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تضمن إشارة واضحة لــ"المجوس".. الجبهة الإسلامية تطلق نشيدها

"زمان الوصل" تنقل المصطحات من المصدر ولا تتبناها...

نشرت الجبهة الإسلامية على شبكة الإنترنت نشيدها "يا جبهتي"، الذي يبدأ بالمقطع التالي: "يا أمتي استبشري وأبشري فالنصر آت، فإنهم-أبطالنا- قد أعلنوها ضد الطغاة".

وفي مقطع تال، يقول النشيد: "يا جبهتي تقدمي، تقدمي ولقني الباغي الدروس، فإنهم باعوا البلاد، والعباد جيروها للمجوس"، في إشارة واضحة إلى إيران ومرتزقتها من مليشيات حزب الله وأبو الفضل.

وتعد الجبهة الإسلامية أكبر تكتل عسكري يضم 7 فصائل كبرى أعلنت اندماجها قبل نحو أسبوعين.
النشيد الذي مدته 3 دقائق، ترافق مع مقاطع مصورة لعمليات ميدانية وتدريبات عسكرية، وهو من إنتاج مؤسسة بلاغ للإعلام الإسلامي.



من البلد


الجبهة الإسلامية: تفجير دبابة ومدفع 23 وقتل عشرات الشبيحة في حلب
2013-12-03
أكدت "الجبهة الإسلامية" تفجير دبابة ومدفع 23 واغتنام دبابة وعربة BMP وقتل عشرات الشبيحة في منطقة المواصلات في حلب.      التفاصيل ..

أمين الجبهة الإسلامية لجنود "الدولة".. نحن إخوانكم فعاملونا بالحكمة
2013-12-02
وجه أمين عام الجبهة الإسلامية "أبو راتب الحمصي" مجموعة رسائل إلى المجاهدين ضد نظام بشار وحلفائه وبالأخص "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، موضحا أن مشروع الجبهة "كان حلما قبل سنة، وصار الآن حقيقة". أبو راتب الذي...     التفاصيل ..

الجبهة الإسلامية تبث شريطا عن نسف مبنى لجنود النظام
2013-12-02
بثت الجبهة الإسلامية أمس الأحد مقطعا مصورا يظهر نسف بناء كان يتمكرز فيه جنود النظام وشبيحته. وبدا في المقطع القصير بناء تم تفجيره من قبل لواء الأنصار المنضوي تحت جيش الإسلام. ونجح الثوار مرات كثيرة في عمليات تفخيخ...     التفاصيل ..

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (20)

نيزك سماوي

2013-12-03

كل ما جاء بالكلمات حق وحقيقة فالمجوس الإيراني إستباحوا بلادنا الطاهرة فقد إستجلبهم الطاغية المجرم ابن المجرم وباع سوريا كلها لإيران فالولد سر أبيه المجرم المقبور الذي باع الجولان لإسرائيل وتنازل عن إسكندورن لتركيا فيما يعرف بإتفاقية أضنة ، لذلك فهذه الجبهة الإسلامية الوطنية بالطبع ونشيدها المحفز والحقيقي لما يجري لإي وطننا سوريا وعلينا نحن كسوريون حمل السلاح لرد المتعدي الإيراني وكل مليشيات إيران الطائفية المجرمة الإرهابية الذين دخلوا سوريا غازين محتلين فواجب على كل سوريا يستطع حمل السلاح أو يدافع به عن وطنه سوريا ضد الإحتلال الداخلي المجرم الغاشم الطائفي الجبان الذي كان العالم الماضي قاب قوسين او ادنى من سقوطه الحتمي وطرده من أرضنا الطاهرة ولكن كان هناك تدخل خارجي وإستجلب المجرم الطاغية بشار الوسد أبن ابيه المجرم السفاح المقبور إيران وأذنابها ومرتزقتها كقوة إحتلال وإنتداب على سوريا وعلى شعبها ولكن نقول لهم ولكل المحتلين أن سوريا عصية وسوف نطرد هذا المحتل المجرم الغاشم الإيراني والأسدي قريبا إن شاء الله بالأرض أرضنا والشعب شعبنا وليس لكم في سوريا موطئ قدم أيها المحتل المجرم الغاشم الحقير الطائفي الجبان.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي