أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يمني يفجر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته

جرائم و حوداث | 2013-12-03 00:00:00
يمني يفجر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته
صحف
نسمع في بلداننا العربية عمن يطلق أعيرة نارية في الهواء تعبيراً عن الفرحة في الأعراس، لكن أن يفجر شخص قنبلة يدوية تعبيراً عن الفرحة، فهذا ما لم يسمع به أحد من قبل!
مفجر القنبلة كان واقعاً تحت تأثير السكر، وقد أراد الاحتفال بالعرس وصاحبه بهذه الطريق الغريبة، وهي تفجير القنبلة، محولاً الفرحة إلى حالة من الفزع عصفت بالعرس
نقل موقع "26 سبتمبر" اليمني عن شرطة مدينة الحديدة القول إن واحداً من أرباب السوابق قام الأحد بتفجير قنبلة يدوية في عرس، ما أدى إلى قطع كفه اليمنى وإصابة رجله اليمنى بكسر، وكذا تهشم الركبة، إضافة إلى إصابة 12 آخرين من الحاضرين في العرس أحدهم وصفت إصابته بالخطيرة، نقلوا جميعاً على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضافت الشرطة أن مفجر القنبلة كان واقعاً تحت تأثير السكر، وقد أراد الاحتفال بالعرس وصاحبه بهذه الطريق الغريبة، وهي تفجير القنبلة، محولاً الفرحة إلى حالة من الفزع عصفت بالعرس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة      قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة      "قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور