أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إثيوبيون يعتدون على سعودي ويرسمون صليباً على صدره بآلة حادة

جرائم و حوداث | 2013-12-03 00:00:00
إثيوبيون يعتدون على سعودي ويرسمون صليباً على صدره بآلة حادة
صحف
اعترض متسللون إثيوبيون طريق مواطن سعودي من سكان الدار البيضاء في الهدا بالطائف وقاموا بالاعتداء عليه وضربه بعصا غليظة على رأسه.
ولم يكتف المعتدون بجريمة الاعتداء، حيث أقدموا على تشريط صدر ضحيتهم على شكل "صليب" باستعمال آلة حادة، قبل أن يفروا هاربين من المكان.
وقال مصدر إن المصاب تم نقله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، حيث استدعت حالته التنويم، فيما قاد تعاون الأهالي مع شرطة الهدا إلى إلقاء القبض على عدد منهم إضافة إلى بعض المخالفين، وتبذل الشرطة حالياً جهودها لإنهاء إجراءات ترحيلهم بعد التوصل للمعتدين على المواطن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة