أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانية تقضي 36 ساعة في صندوق سيارتها

جرائم و حوداث | 2013-12-01 00:00:00
ألمانية تقضي 36 ساعة في صندوق سيارتها
صحف
 ألمانيا بلد يتميز بمراعاة مواطنيه للتشريعات والقوانين السارية، لهذا يتفنن بعض مخالفي القانون في كيفية التهرب من المحاسبة.
أجبر الخوف من العقاب امرأة سكرانة من مدينة باد كروزناخ، صدمت بسيارتها جدارا، على الاختباء في صندوق سيارتها هربا من رجال الشرطة.
وبعد الحادث بقليل وصل رجال الشرطة إلى الموقع واكتشفوا أن السيارة محطمة تماما، لذلك قرروا رفعها ونقلها إلى المكان المخصص لمثل هذه السيارات.
ولم يخطر ببال رجال الشرطة أن يكون سائق السيارة في الصندوق، لذلك بقيت هذه المرأة (30 سنة) مختبئة في صندوق سيارتها مدة 36 ساعة كاملة. ولم تواجه المرأة مشكلة الجوع أو العطش، لوجود مواد غذائية كافية وماء في الصندوق، لكنها اضطرت  في نهاية الأمر لمغادرة مخبئها وتسليم نفسها للشرطة، التي قررت سحب رخصة القيادة منها بسبب قيادة السيارة في حالة السكر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة