أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شرطي ألماني يحقق رغبة مهووس طلب ان يُقتل ويلتهم لحمه أكلة لحوم البشر!

جرائم و حوداث | 2013-12-01 00:00:00
شرطي ألماني يحقق رغبة مهووس طلب ان يُقتل ويلتهم لحمه أكلة لحوم البشر!
وكالات
أوقفت السلطات الألمانية، الجمعة، رجل شرطة في الخامسة والخمسين من عمره يشتبه بقتله رجلاً وتقطيعه، بناء على طلب القتيل، بعدما تعارفا عبر موقع لأكلة لحوم البشر، بحسب ما أفاد مصدر قضائي.
وقد أوقف المشتبه به الأربعاء، وهو موقوف على ذمة التحقيق.
وتعود القضية إلى الرابع من نوفمبر، عندما جاء مدير مؤسسة في شمال ألمانيا إلى مدينة دريسدي جنوب شرق البلاد، لمقابلة الشرطي الذي سبق أن تعرف إليه عبر موقع مخصص لهواة أكلة لحوم البشر على الإنترنت، وفقاً للشرطة.
وبحسب العناصر الأولية للتحقيق، فإن القتيل كان يعبر باستمرار عن رغبته في أن يقتله رجل ويأكل لحمه، من خلال المحادثة الإلكترونية والرسائل النصية.
وبعد اللقاء، توجه الشرطي مع الضحية إلى بيته، حيث ذبحه وقطعه ودفن القطع في حديقة منزله.
وتمكن المحققون من الوصول إلى المشتبه به من خلال الرسائل النصية والمحادثات الإلكترونية، وأوقفوه من مقر عمله، وأقر الشرطي بكل ما نسب إليه، موضحاً أن الأمر كله جرى في ساعات قليلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" يشنان حملة دهم واعتقال في مدينة الطبقة      الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة