أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نمر يقضم رقبة مدربه بوحشية في أستراليا

جرائم و حوداث | 2013-11-30 00:00:00
نمر يقضم رقبة مدربه بوحشية في أستراليا
صحف
 أصيب مدرب نمور في حديقة حيوان أسترالية بجروح خطيرة إثر تعرضه لهجوم شرس من نمر كبير، أثناء عرض كانا يتشاركان فيه بالحديقة أمام عدد من الزائرين بلغ 50 شخصاً، ما أثار الذعر بين الجميع. 

وقام فريق من المسعفين بالحديقة بنقل المدرب، الذي لم يتم الكشف عن هويته، إلى أحد مستشفيات مدينة "بريزبين" الأسترالية بواسطة طائرة مروحية لتلقي العلاج اللازم، ورغم استقرار حالته فإن الأطباء المعالجين يؤكدون خطورة جروح الرقبة نظراً لأنها تعتبر المجرى الهوائي الرئيسي بجسم الإنسان، فضلاً عن احتوائها على عدد كبير من الأوعية الدموية، ما يجعل تعرضها للنزيف أمراً قد يودي بحياة المريض، حسبما ذكرت صحيفة "كورير ميل" الأسترالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"