أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التحق بـ"الدولة" قبل أشهر.. استشهاد رائد سعودي في دير عطية

محلي | 2013-11-28 00:00:00
التحق بـ"الدولة" قبل أشهر.. استشهاد رائد سعودي في دير عطية
زمان الوصل
أوردت صفحات مهتمة بالشأن الجهادي وبعضها تابع لمقاتلين في "الدولة لإسلامية في العراق والشام"، خبر استشهاد ضابط سعودي، سبق له أن غادر بلاده للالتحاق بالمجاهدين في سوريا.

وتناقلت تلك الصفحات أمس الأربعاء، نبأ استشهاد الرائد "عادل نايف الشمري"، مع صورة له بالبزة العسكرية السعودية والرتب النظامية (عندما كان برتبة نقيب).

وسبق لصفحات جهادية أن أعلنت "نفير" الرائد الشمري إلى بلاد الشام في شهر تموز الماضي، ويبدو أن الشمري اختار الالتحاق بصفوف "الدولة.

وبرجوع "زمان الوصل" إلى الحساب الشخصي للرائد الشمري، فوجئت أن آخر ما كتبه كان هذه التغريدة: "اللهم نصرك الذي وعدتنا...يارب خذ من دمائنا حتى ترضى".

الشمري المعروف بلقب "ابو أسامة" كان أحد المشاركين في عملية السيطرة على دير عطية في ريف دمشق، وهو واحد من "الانغماسيين" الذين اختارتهم "الدولة" لاقتحام مشفى دير عطية، حيث كانت تتحصن قوات النظام وتنقل إليه جرحاها وجرحى من مليشيات حزب الله.
عبد الله المختار
2013-11-29
رسالتي هي أني انا عبد الله المختار اخ شقيق للصحفي الموريتاني المفقود في سوريا مع زملائه من محظة اسكاي انيوز عربية نطالب كل من يمكنه المساعدة في هذه القضية الإنسانية أن يمدنا بيد المساعدة والنداء عام لكل الأخوة في بلاد الشام الحبيبة علي قلوبنا جميعا نسأل الله ان يحفظهم ويحفظها آمين.... ولتواصل والمساعدة في هذا الشئن اصحب لكم العنوان التالي email: abdallahmoctar@yahoo.fr skype : abdellahmoctar > والإسم عبد الله بن المختار الهاتف 0022236113577 :tel إن الله لا يضيع أجر المحسنين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري