أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقطع مصور مع جندي قتيل يكشف طبيعة "العمل الإضافي" لجيش النظام

محلي | 2013-11-27 00:00:00
مقطع مصور مع جندي قتيل يكشف طبيعة "العمل الإضافي" لجيش النظام
زمان الوصل - متابعة
مع تقدم الثوار والمجاهدين على أرض غوطة دمشق وقتلهم الكثير من جنود جيش النظام ومرتزقته، بدأت تتكشف أمور عدة، من بينها المقاطع المصورة التي كان يحتفظ بها المرتزقة في جوالاتهم على سبيل التباهي.

وقد بث الناشط حمزة الدوماني إحدى تلك المقاطع من جوال جندي قتله الثوار هو وجميع رفاقة في بلدة القيسا بالغوطة، ويظهر في المقطع مجموعة من الجنود، يقول أحدهم بلهجة ساخرة "الجيش العربي السوري يقوم بعمل إضافي ليلا"، فيما 3 جنود بمعالجة بعض الأدوات النحاسية لسرقتها، حسب ما أورد الناشط في تعليقه على المقطع.

الجنود الذين كانوا يستمعون لأحد الأغنيات وقد ألقوا بنادقهم في طرف الغرفة، ظهروا منتشين بما يقومون به، مع تكرار مصور المقطع لعبارة "العمل الإضافي للجيش العربي السوري"!


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها      تلفزيون "عون" يروج للحشيشة.. سعرها محروق وعلى الدولة تشريعها لأنها مقدسة      غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد      مشاريع إيرانية صينية بقيمة 400 مليار دولار