أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هروب سجين أثناء محاكمته في السعودية

جرائم و حوداث | 2013-11-26 00:00:00
هروب سجين أثناء محاكمته في السعودية
صحف

قام سجين ثلاثيني في المدينة المنورة مساء أمس بالهروب من المحكمة الشرعية بعدما تم تصديق أقواله من قاعة المحكمة التي أثبتت أنه متورط بقضية شيكات من دون رصيد. ولا تزال الجهات الأمنية في المدينة المنورة تتحرى وتواصل البحث عن السجين الذي تمكن من الهرب من داخل أروقة المحكمة الشرعية، بعد انتهاء جلسته المخصصة، وفقاً لما ورد في صحيفة "الوئام".
 

وصرح الناطق الإعلامي لمديرية السجون الرائد عبدالله الحربي "إن المتهم استطاع الهرب من المحكمة أثناء محاكمته بعد اتهامه في قضية شيكات بدون رصيد".

وأضاف الحربي أنه تمت مخاطبة الجهات المختصة التي تواصل البحث عنه.

تجدر الإشارة إلى أن السجين الذي هرب بعد انتهاء عرضه على القاضي كان يعمل في أحد القطاعات العسكرية في الأمن العام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة