أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هروب سجين أثناء محاكمته في السعودية

جرائم و حوداث | 2013-11-26 00:00:00
هروب سجين أثناء محاكمته في السعودية
صحف

قام سجين ثلاثيني في المدينة المنورة مساء أمس بالهروب من المحكمة الشرعية بعدما تم تصديق أقواله من قاعة المحكمة التي أثبتت أنه متورط بقضية شيكات من دون رصيد. ولا تزال الجهات الأمنية في المدينة المنورة تتحرى وتواصل البحث عن السجين الذي تمكن من الهرب من داخل أروقة المحكمة الشرعية، بعد انتهاء جلسته المخصصة، وفقاً لما ورد في صحيفة "الوئام".
 

وصرح الناطق الإعلامي لمديرية السجون الرائد عبدالله الحربي "إن المتهم استطاع الهرب من المحكمة أثناء محاكمته بعد اتهامه في قضية شيكات بدون رصيد".

وأضاف الحربي أنه تمت مخاطبة الجهات المختصة التي تواصل البحث عنه.

تجدر الإشارة إلى أن السجين الذي هرب بعد انتهاء عرضه على القاضي كان يعمل في أحد القطاعات العسكرية في الأمن العام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق      (قوات أحمد العبدو) تنفي اجتماعها مع روسيا لتشكيل قوة لحراسة الحدود "الأردنية"      "الرفاعي" نقلا عن وزير الداخلية التركي..لم نتخلَّ عن ثقافة المهاجرين والأنصار لكننا نتعرض لضغوط هائلة      أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      "رحلة إلى الأمل".. فيلم سوري ينتظر العرض بإزمير التركية (تقرير)      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان