أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أم في الكويت تحبس رضيعها في السيارة لكي تتفرغ للتسوق

جرائم و حوداث | 2013-11-25 00:00:00
أم في الكويت تحبس رضيعها في السيارة لكي تتفرغ للتسوق
صحف
أغلقت أم في الكويت أبواب سيارتها، تاركةً بداخلها طفلها الرضيع ذي الأشهر الخمسة بمفرده، ًغير مكترثة لأمره، خلال قيامها بجولة تسوق امتدت ساعة كاملة. وبعد الانتهاء عادت السيدة لتجد أمن المركز التجاري وجمعاً من مرتادي السوق اضطروا إلى كسر زجاج السيارة، لإنقاذ الرضيع الذي انخرط في موجة من الصراخ والبكاء، لتبرر الأم موقفها قائلة "خليته نايم، وما توقعت أنه يقعد!"، حسب ما ورد في صحيفة "الراي" الكويتية.
وحاول الأمن فتح باب السيارة أو نافذتها، ولكن دون جدوى، فاضطر أحدهم إلى تحطيم الزجاج الجانبي للباب الأمامي، لإنقاذ حياة الرضيع التي كانت معرضة للخطر، وأصيبت الأم بالفزع والهلع للتجمهر حول سيارتها، مبررة فعلتها بعدم توقعها بأن طفلها سيستقيظ قبل نهاية جولتها.
وشكرت الأم وهي تزرف الدموع محتضنة رضيعها قوات الأمن وجميع الحاضرين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا