أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أم في الكويت تحبس رضيعها في السيارة لكي تتفرغ للتسوق

جرائم و حوداث | 2013-11-25 00:00:00
أم في الكويت تحبس رضيعها في السيارة لكي تتفرغ للتسوق
صحف
أغلقت أم في الكويت أبواب سيارتها، تاركةً بداخلها طفلها الرضيع ذي الأشهر الخمسة بمفرده، ًغير مكترثة لأمره، خلال قيامها بجولة تسوق امتدت ساعة كاملة. وبعد الانتهاء عادت السيدة لتجد أمن المركز التجاري وجمعاً من مرتادي السوق اضطروا إلى كسر زجاج السيارة، لإنقاذ الرضيع الذي انخرط في موجة من الصراخ والبكاء، لتبرر الأم موقفها قائلة "خليته نايم، وما توقعت أنه يقعد!"، حسب ما ورد في صحيفة "الراي" الكويتية.
وحاول الأمن فتح باب السيارة أو نافذتها، ولكن دون جدوى، فاضطر أحدهم إلى تحطيم الزجاج الجانبي للباب الأمامي، لإنقاذ حياة الرضيع التي كانت معرضة للخطر، وأصيبت الأم بالفزع والهلع للتجمهر حول سيارتها، مبررة فعلتها بعدم توقعها بأن طفلها سيستقيظ قبل نهاية جولتها.
وشكرت الأم وهي تزرف الدموع محتضنة رضيعها قوات الأمن وجميع الحاضرين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم