أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفد قبطي مصري يشيد أمام ممثل النظام بـ"صمود سوريا في مواجهة الإرهاب"

عـــــربي | 2013-11-24 00:00:00
وفد قبطي مصري يشيد أمام ممثل النظام بـ"صمود سوريا في مواجهة الإرهاب"
   من اللقاء
زمان الوصل
التقى صباح أمس السبت، وفد من النشطاء الأقباط، القائم بأعمال سفير النظام في القاهرة "عنفوان النائب"، لإعلان تضامنهم مع الشعب السوري فيما أسموه "الحرب الإرهابية على سوريا". 

من جانبه، أعلن القائم بأعمال السفير السوري، سعادته بمقابلة الوفد المصري، معتبرا أن مصر وسوريا "ميزان الوطن العربي".

وأضاف: صمود الشعب والجيش السوري هو الأساس في مواجهة الإرهاب.

وتابع: ما تتعرض لها سوريا، جزء من مخطط إقليمي ودولي يهدف لتقسيم المنطقة، لكن الدولة السورية لم تقصر نهائيا في شرح معاناة الشعب السوري إلى وسائل الإعلام.

فيما أكد كمال زاخر، المفكر القبطي، وأحد أعضاء الوفد، "أن سوريا لها وضع وحنين خاص يعود إلى فترة الوحدة بينها والقاهرة،". مشيدا بما أسماه "صمود سوريا في مواجهة الإرهاب".
جورج الدمشقي
2013-11-25
هؤلاء الأوغاد لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يعرفون ما يجري في سوريا حيث الثوار الأبطال يضحون بحياتهم لضمان كرامة جميع السوريين في مواجه أقذر نظام عرفه التاريخ لم يتردد في قمع مواطنيه من مسيحيين ومسلمين على حد سواء في سبيل تحويل البلد إلى مزرعة يجني منها كلاب النظام بلايين الدولارات يصرفونها على نزواتهم وفي المواخير وبيو ت القمار. أطلب باسمي من هؤلاء الأوغاد الذين يدعون تمثيل الكنيسة بأن يخرسوا وأن يعودوا إلى جذور ديانة المسيح الذي يرفض الظلم والطغيان ويدعو إلى العدل والتسامح. وبارك الله في هذه الثورة المجيدة وشد من أزر ثوارنا أيا كانت انتماءاتهم في سبيل القضاء على نظام الأسد وأتباعه.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب