أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"داعش" تقطع شجرة "تُعبد من دون الله"

قطعت "الدولة الإسلامية في العراق والشام" شجرة معمرة في منطقة أطمة قرب الحدود السورية التركية، بحجة أنها "تعبد من دون الله"...، ويتم "التبارك بها"..، وبثت صورة لعملية القطع.

من جهته أكد  مصدر لــ"زمان الوصل" صحة الصورة، وتابع: الشجرة بالقرب من أطمة في منطقة تسمى "الكراسي" وهي الحد الفاصل بين أطمة الإدلبية وجنديرس الكردية وبجانبها يوجد حاجز لـ"داعش"، استولت  عليه من لواء "صقور الإسلام" والمنطقة كانت جذابة للتنزه قبل الثورة، ولم يعرف مطلقاً عن عبادة هذه الشجرة.. 


زمان الوصل

الآنسة رورو

2013-11-22

مو على اساس غرامة مليون ليرة لمن يقطع شجرة.


كامل

2013-11-22

"ولا تُخرِّبوا عمرانًا، ولا تقطعوا شجرة، إلاَّ لنفع، ولا تعقرنَّ بهيمةً إلاَّ لنفع" ما أجدر بداعش وغيرها من الجماعات المتأسلمة أن تعود إلى تاريخ الإسلام السمح لتعرف الحق من الباطل بدلا من السخافات التي تخرج بها علينا كل يوم..


احمد

2013-11-22

شكرا ويجب تقطيعها وتوزيعها على الناس لان البرد قادم ويحتجون للتدفئة ... انا والدي يعرف هذا المكان جيدا وهو يقول بعض اللصوص يستغفلون السذج لدفع الاموال والهدايا التي تذهب لجيوبهم الخاصة بأسم هذه الشجرة !..


سامر

2013-11-22

يعني تركتو كل شي بالدنيا و رحتو قطعتو شجرة ، شو هالتفكير و هالذكاء، شو عقول هالبشر، من وين جايين، هل ممكن يكون فيهون سورين، شو هالتخلف، أوك لو كان قطعها لتدفئة الناس كان تغير الموضوع بس حتى للتدفئة شجرة عمرها هيك و نقطعها، يقطع إيديكون ، يحرق إختكون ع هيك تفكير عبقري و أولويات سبقتو العالم فيها. ...........داعش بل دبب و همج و غباء و تخلف ، يجب أن تكون فتوى بقتلهم ﻹنهم مفسدون في اﻷرض حتى لو كانو بالاسم مسلمين.


mohammad beiloune

2013-11-22

شو ذنب الشجرة,.من كام يوم قالو سيقتل من يقطع شجرة ,.,هبل و الله هبل ,.,كان افضل ان يضيعوا وقتهم بقتال مجرمين بشار..


أحمد

2013-11-22

ماقصرتوا اذا كانت تعبد من دون الله او يتبرك بها كما اكد بعض المعلقين ..فعلينا اخلاص النية لله وتوحيده حتى ياتينا النصر على الاقل اينما نتواجد ... واما الحاقدين على الاسلام والذين تقطعت قلوبهم ويتباكون على الشجرة ... فاقول لهم اطفال سوريا يموتون ذبحا ولانسمع لكم قولا ولافعلا على الارض سوا التهجم على من يدافع عن المسلمين واعراضهم.


محمد أمجد

2013-11-22

حبذا لو غيرتم العقيدة الفاسدة التي في القلوب بدل قطع الشجرة لأنكم بذلك قطعتم الشجرة و لم تتغير العقيدة التي بداخل الاشخاص الذين يقدسون تلك الشجرة البي صلى الله عليه و سلم كان ببداية البعثة يطوف بالحرم و الاصنام بداخل الكعبة و خارجها و بعد ان تأصلت العقيدة الصحيحة في القلوب هدم الأصنام ..


سلوى حموي

2013-11-22

كلما أرى هذه العصابة المخابراتية الايرانية وما تقترفه من جرائم و فظاعات بحق السوريين وتراثهم ومعالمهم الأثرية والحضارية تحت شعارات دينية كاذبة و كأن السوريون ليسوا مسلمين أو من كتاب الله أتذكر البرابرة والمغول وكلاب الأسد وملالي طهران. أنهم كارثة تتهدد الثورة السورية فهم يغتالون الصحفيين والأعلامين من اجانب وسوريين لتنفير العالم من ثورة نقية وعزل الثورة لصالح ايران والاسد . أن كانوا ابطالاً هؤلاء قاطعوا الأشجار التاريخية و قاطعوا أيادي الناس فليحاربوا في إيران ولبنان حزب الله أو ليرحلوا الى بلادهم ويمارسوا عقدهم النفسية على مواطني بلادهم..


غريب

2013-11-22

هل هؤلاء الذين ايتلانا الله بهم يعقلون ,و هل هم حقا غيورون على سورية وأهلها /ن هم ماذا يريدون هل يريدون أن يعلموننا ديننا ,, كيف تقطع الشجرة ,, إذا كان هنالك من معتوه يؤمن بهذه الشجرة , فيحل قطعها من أجل مغتوه ,, إذا كان هنالك معتوه يؤمن بجسر نهدم الجسر ,, اي غباء هذا ,, أي دين هذا ,, والله إذا كان هنالك حقا في دين محمد صلى الله عليه وسلم ما يبيح لهؤلاء المغول أفعالهم ,, فقد وجبت الردة ,,,.


Samer Homsi

2013-11-22

داعش لها مهمة محددة تنتهي مع القضاء على ثورة الشعب السوري ثم يقوم النظام بتصفيتها كمنظمة ارهابية أمام العالم أما قادتها فستحتفظ مخابرات الأسد بها لتنفيذ مهمات جديدة.


ابو حسان

2013-11-23

الله يكسر اديكون يا كلاب شجرة خلاءة الله مين وكلكون تئطعوة.


أحد افراد اهالي اطمة

2013-11-23

الشجرة لم تكن يوما شجرة للتعبد. كفى كذبا وافتراءا. نحن نعرف تماما بأن داعش هي سيف من سيوف ال سعود يسلطونه على من يعتقدون عداوته لهم من من ثوار بلاد الشام. لقد ظلمتم حتى الاشحار يا حمقى. اتوا بدليل زاحد فقط باننا في اطمة نصلي للشجرة؟ هناك قبر بجانب الشجرة نزوره ونقرا له الفاتحة وغذا حان وقت صلاة الظهر او العصر مثلا فإنا نصليهم في ظل هذه الشجرة فمن أين أتيتم باتهام عبادة الشجرة ياأحفاد أبا جهل؟.


محمد عيسى موسى

2013-11-24

الحرب والدمار الذي يلحق بسوريا هو اوله التخلف والعرب هم من قمة التخلف والسوريين اثبتو للعالم انهم اشد الناس لئم وحقد على بعضهم البعض وهذا لاينطبق على كل السورين بل على اكثرهم للآسف هذا مانراه وما نلمسه وزاد الطين بله ببله ممن اتو من اخر بقاع الارض بحجة الجهاد ومن اتى بحجة الدفاع عن زينب وعن عباس والقبور وهذا يعكس على همجية المسلمين بعضهم بعض يحلل سفك دم الآخر ويستبيح عرضه وماله اي جهل هذا ويجاهد بسبيل الله {الله واكبر يذبح انسان بسيكن دون رحمة }{الله اكبر يسفك الدماء ويحلل المحارم والطرف الآخر ياحسين يقتل ويذبح الآطفال ويغتصب النساء وكلهم ينتظرون ويأملون الجنة هههههه {الجنة اعدت للمتقين وليس للقتلة الجاهلين الشهيد هو من قتل دون عرضه دون ارضه دون دينه دون ماله هذا هو الشهيد !!!!!!!ان الله سبحانه وتعالى خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف ولا لنتناحر واكرمنا عند الله اتقانا من يعبد الله ويريد الجنة يتقي الله واعلمو ايها السوريون ان العالم كله متفق عليكم وهم المستفيدون من الصراع الدائر بينكم اتفقوا بينكم واحقنو دمائكم وصونو اعراضكم ليكن العقل والحكمة هو سلاحكم وان لم تفعلو فأنتم الخاسرون تحابو لسوريتكم هذا نصراني وذاك نصيري وهذا مسلم سني والآخر جعفري وذاك يهودي واخر شيوعي ما الضير في ذالك اذا كان الكل يعمل لآجل سوريا ولبناء سورية جديدة شعب متماسك متحاب الكل يحترم الآخر دون المساس بمعتقداته ~~~~ المهم اني قلت وعبرت عن مابداخلي وانا على يقين انه لايتجاوب معي الا القليل حمى الله سوريا وشعب سوريا.


التعليقات (13)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي