أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 3 منهم... مصريون يقاتلون في صفوف النظام بــ4 مجموعات

لم يكن قتيل النظام هذه المرة من شبيحة مؤيديه المحليين، ولا من عناصر حزب الله ولا "عصائب الحق" وكتائب "أبو الفضل العباس" العراقيتين، إنه شاب مصري اسمه أحمد عثمان "أبوبكر"، من عناصر ما يسمى "الحرس القومي العربي" الذي "يزف أول شهيد مصري في معركة الدفاع عن سوريا العروبة"، بحسب إحدى الصفحات الموالية، وهو ماأكدته صفحة "ناصر الإخبارية" صاحبة الــ136 ألف متابع... بحسب بحث "زمان الوصل"..

وفي وقت يدّعي فيه النظام انه يحارب "إرهابيين" من خارج الحدود، تعلن تلك الصفحة عن مقتل "أبو بكر المصري، الذي "التحق بقافلة الشرف والإباء، قافلة المقاومين الصادقين ملتزماً بوعده لأمته وشعبه العربي بأن لا قدرة للمرتعشة قلوبهم قبل أياديهم على الحياة بكرامة".

وكشفت الصفحة أن "أبو بكر" قُتل في معركة تحرير القلمون، ونشرت جزءا من بيان تشييعه، الذي قال إنه يتبع لـ مجموعة الإستشهادي "جول جمال"، المنبثقة عن "الحرس القومي"...


مصريان آخران قتلا في سوريا
وقاطعت "زمان الوصل" معلومات أخرى، أكدت أن في وقتٍ سابق قتل في ريف دمشق كل من عامر عيد عبدالله "أبو ناصر"، و سامر قاسم شحادة "أبو شاهد"، كلاهما مصريا الجنسية، يتبعان لـ"الحرس القومي".. الذي يعتبر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أباه الروحي... وقد شيعا ودفنا في دمشق.. 

وبحسب معلومات يقاتل في سوريا 4 مجموعات من "الحرس القومي"، هي مجموعة وديع حداد، ومجموعة حدير العاملي، ومجموعة محمد الإبراهمي- ومجموعة جول جمال... 


ZAMANALWSL.NET/EN


Nationalism Guards, new militia joins Syrian war, mostly Egyptians
2013-11-22
Militants of so-called Nationalism Guards have joined the Syrian conflict according to pro-Assad's social media pages. ‘Nasser News’ facebook page with more than 136 thousand subscribers revealed about "the first Egyptian martyr who passed away in the defence battle for Syrian's Arabism." Abu Bakr al-Masri has been killed in Qalamoun province, the page said...     details ..

من البلد


صحيفة روسية توثق شهادات "مرتزقة" روس قاتلوا إلى جانب الأسد
2013-11-15
كشفت صحيفة روسية أن شركات أمنية تجنّد عسكريين من روسيا منهم متقاعدون للقتال في سوريا. ووثّقت صحيفة "fontanka" الروسية شهادات لمقاتلين روس قاتلوا إلى جانب قوات الأسد والمليشيات الشيعية على عدة جبهات سورية. وأوضحت أن...    التفاصيل ..

زمان الوصل - خاص

الحرس القومي العربي

2013-11-22

الحرس القومي العربي يدافعون عن الامة العربية و ضعارهم هو الزعيم جمال عبد الناصر - ستسمعون بهذا الاسم كثيراً.


مراقب

2013-11-22

بحب قول للسادة جماعة الحرس القومي العربي روحوا انقبروا ببلدكم و حاج تدافعوا عن مجرم و سفاح قاتل للاطفال.


يوسف

2013-11-22

حافظ الاسد و بشار الأسد أشد من نكل بالناصريين السوريين وسجونهم تشهد اما هؤلاء الكلاب فجمال عبد الناصر الذي عادى النظام الانفصالي البعثي والذي وصفه بالطائفي فهو بريء منهم.


akram alias

2013-11-22

هؤلاء مرتزقة لا علاقة لهم بالحرس القومي العربي بل لهم علاقة بالفلوس ... إنهم قتلة مرتزقة ... قادمون في هذه المرة من أرض مصر الكنانة!!! يا للعار.


Hasem

2013-11-22

كم واحد ما بيتجاوزو العشرين كلب وشبيح ونبيح ومرتزق ومش لاقيين شغل ولا مصدر عيشة ووعدهم آية الشيطان الخاميرائي الايراني بفردوس الجنة وكذلك وعدعم تلميذه السفيه حسن نصراللات بلبنان وعدهم ببعض الدولارات وبزواجهم ببعض الساقطات عن طريق زواج المتعة الحرام وكذلك أمن لهم بشار الطريق والدخول لسوريا وحمايتهم وإعطائهم الصلاحيات التامة في التحرك وارتكاب كافة أنواع الموبقات والجرائم والحرام والفساد وتركهم ينهشوا من لحم الشعب السوري تحت حجة وعنوان ما يسمى الحرس القومي العربي وبالاحرى أن يسمى الحرس القومي العبري وحماية اسرائيل كما يفعل بشار ...وعصابته الحاكمة.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي