أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يوفنتوس يهزم نابولي ويقترب من روما

العالم | 2013-11-11 00:00:00
يوفنتوس يهزم نابولي ويقترب من روما
الجزيرة الرياضية

فك فريق يوفنتوس شراكته للوصافة مع منافسه نابولي بعد أن هزمه بثلاثية نظيفة في ختام المرحلة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب يوفنتوس ثلاثة عصافير بحجر واحد، إذ انفرد في المركز الثاني وابتعد عن نابولي بفارق 3 نقاط، وقلّص الفارق مع المتصدر روما إلى نقطة واحدة، مستفيداً من سقوط الأخير في فخ التعادل الإيجابي مع ساسوولو (1-1).

ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 31 نقطة، في حين تجمّد نصيب نابولي من النقاط عند 28 نقطة.

وأكرم بطل الموسم الماضي ضيفه ووصيفه خير ضيافة، بهز شباكه ثلاث مرات، استهلها الإسباني فرناندو يورينتي بعد أقل من دقيقتين من بداية المباراة مستفيداً من تمريرة زميله الأرجنتيني كارلوس  تيفيز، قبل أن يضيف أندريا بيرلو (74) الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة عجز الحارس الإسباني بيبي ريينا عن صدها، ليرفع بعدها الفرنسي بول بوغبا (80) الغلة إلى ثلاثة أهداف بعد تحقيقه واحداً من أجمل أهداف الموسم.

ولعب يوفنتوس الدقائق السبع الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع أنجيلو أوغبونا لنيله الإنذار الثاني.

 

وفي مباراة ثانية، أكد مرة جديدة جوسيبي روسي عودته القوية إلى الملاعب، بعد تسجيله هدفين لفريقه فيورنتينا منحاه الفوز على ضيفه سامبدوريا (2-1).

وتقدم فيورنتينا إلى المركز الخامس برصيد بلغ 24 نقطة، بينما تجمّد رصيد  سامبدوريا عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر وبات مهدداً بالسقوط إلى الدرجة الثانية.

افتتح روسي التسجيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يقلص الضيوف الفارق في الدقيقة 74 بواسطة مانولو غابياديني الذي تلقى كرة بينية من البرازيلي إيدر تابعها في أسفل الزاوية اليسرى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*      مسؤول سابق في بيت مال الأسد يطالب بفرض ضريبة 10 آلاف ليرة على كل "بصقة" في الشارع      طائرات روسية من "حميميم" إلى القامشلي لتأمين الدوريات مع تركيا      "الجنائية الدولية" توافق على فتح تحقيق بالجرائم ضد الروهنغيا      درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"