أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نريد زعرانا لا متعقلين ... أنس الشبك

مقالات وآراء | 2013-10-23 00:00:00
نريد زعرانا لا متعقلين ... أنس الشبك

ليس مطلوبا الإيمان بما جاء به الجنرال وليام جاي كار رئيس سابق لاستخبارات بحرية كندا في كتابه أحجار على رقعة الشطرنج أو سيرجي نيلوس وفيكتور ماندرسون في الخطر اليهودي أو بروتوكولات حكماء صهيون خصوصا الثاني الذي "ألفته" صاعقة قتلت حامله في بافاريا وأكملته غانية روسية تعمل خليلة لأحد بارونات الأشكناز.
لكن يكفينا أن نذكر أن بول واربورغ وجون واربورغ طرفا اتفاق ميونيخ الذي يراه كثيرون سببا لصعود النازية كانا أخوين رغم أن أحدهما أمريكي والآخر ألماني . لقد تمخضت اتفاقية تسلمها الأخوان واربورغ واحد عن المانيا وآخر عن أمريكا عن دمار العالم وتقسيمه وظهور كل مفرزات ذلك سياسيا و اقتصاديا ... وكذلك إديولوجيا لدرجة ظن الكثيرون أن صمويل هنتنغتون وفرنسيس فوكوياما هما مؤسسا فكر صراع الحضارات لا كونهما منظرين فقط لوضع مستمر ومراد له الاستمرار منذ أعيد تقاسم العالم في لعبة تأسيس هيئة الأمم المتحدة والتي كنا مجرد ديكور فيها.
لقد قرر الغرب أن مبدأ وضعيا كالشيوعية لا يمكن أن يستمر كفزاعة لفترة طويلة يستمرون فيها بالهيلمة والبعبعة على الشعوب وأولها شعوبهم بشكل تستنزف الدفاع ومصانعه أموال ضرائبهم .. وبقاء يرتبط به من تعدين واستخراج نفط من أمور ريعية ..أرباح هائلة وتكاليف ضئيلة جدا جدا مضافا له البتروكيميا وكل التقنية العالية بحجة صلتها بالدفاع بأيدي قلة قليلة بدعوى الأمن القومي..وتحويل الغالبية من مجتمعاتهم ذاتها لمجتمعات استهلاكية ومن يبحث عن الثروة فعليه بالبورصة . لذلك لا بد من العدو القديم الجديد ..الإسلام..وإن جمل معه الكونفشيوسية والارثوذوكسية للتمويه . لكن هذا العدو لم يعد له إطار يجمعه ,آخر واحد أي التركي العثماني لم يكتف بهزيمته بل صفيت هويته وحرفت لغته وهو بصدد الاندماج الكلي في الاتحاد الأوروبي وهو يحتاج"لدوبارة" خاصة لإعادته .أما الشيعة الفرس فهم حلفاء للغرب منذ عهد الفونسو دي آلبويكرك كشفوا تماما يوم وصلت جنود قره مصطفى باشا لداخل فينا. أما زعماء العرب فقد يفون بالغرض لكن آخرهم كان صدام أما الشعوب فنخبها مهاجرة لديهم ولا يمكن للعقل الغربي أن يقبلهم كـ"تهديد".
لذلك ومنذ بضع سنين اخترعوا القاعدة وضخموها بشكل رهيب لدرجة أن تغاضوا عن منع ضربة موجعة في 11أيلول !! لقد كان أفراد التنظيم في تركيا يطلبون من المقاهي أن يفتحوا التلفاز على الC N Nصباح 11سبتمبر وفقا لزعمهم هم ,أنا شخصيا أصدقهم بكل شيء عدا أن عملية بهذا المستوى نفذوها من تلقاء أنفسهم ودون تسهيل من أحد.
وانبثق الربيع العربي وزعم الغرب انه افتعل اهتراء الأنظمة العربية الفاسدة أصلا واستعصاءها على أي تجميل وأنه قد سئم منهم وأراد أ يستبدل قوما غيرهم شرط أن يكونوا أمثالهم...!! فليفسروا ذلك كيف يمكن أن يكون وكيف ولم أرادوا استبدالهم؟ ..لن نصدقهم وإن قالوا إنهم هم من نشر كل عناصر استخباراته لمنع السلاح عن كل المعارضين السوريين إلا الجهاديين والمتطرفين منهم وهم من أوعز بإطلاق كل من بقي منهم من سجونه ليملأوا سوريا لا سيما إنهم أشاعوا عبر وكلائهم من النظام والمعارضة منذ أكثر من سنة أن مئتي ألف منهم يعملون على الساحة. نصدقهم فقط إن قالوا هؤلاء من نريدهم أن يحكموكم وذلك لغايتين الأولـــى كي تعودوا لطاعتنا بعد أن تترحموا على عمالنا عليكم... الطغاة, الثانية هم فزاعة على شعوبنا كي تستنزف ضرائبهم في الصراع الجديد صراع الحضارات .سنصدقهم كذلك إن قالوا إنهم سمحوا للإسلاميين المعتدلين من نهضة وإخوان بتولي المرحلة الانتقالية مع إفشالهم وإفشال البلدان معهم لحرق الاثنين وعندما خيل لهم نجاح بنسبة 5% حركوا عليهم انقلابا عسكريا. لكن نفضل أن يقول الغرب بصراحة :لا نريد متسامحيكم وعقلاءكم ومعتدليكم وأيا من هذه الألفاظ...نحن نريد "زعرانكم" تحت أي عنوان مقاومين ممانعين أو مجاهدين,لا نريد متعقلين.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"