أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

امرأة امريكية تطلب مساعدة الشرطة لاستئجار قاتل يقتل زوجها

فاجأت امرأة أمريكية رجال الشرطة بطلبها المساعدة لاستئجار قاتل يخلصها من زوجها، مقابل دفع مبلغ 30 ألف دولار تأمل بالحصول عليها بعد وفاته من شركة التأمين، بحسب ما أوردت شبكة إن بي سي الإخبارية. القصة بدأت عندما تم استدعاء الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية، من قبل جيران السيدة أنيبيلكس تيريرو (38 عاماً) على خلفية الاشتباه بوجود نشاطات مشبوهة داخل منزلها، تتعلق بالاتجار بالمخدرات والدعارة.
وبعد أن حضر ضباط من وحدة مكافحة المخدرات إلى منزلها، تم الاتفاق مع السيدة تيريرو على أن تعمل كمخبر سري لصالحهم وتدلهم عن أماكن التجار الذين تتعامل معهم، وعادوا في اليوم التالي وبصحبتهم الاوراق التي يجب أن توقع عليها لأداء هذه المهمة.
رشوة رجال الشرطةولم تتردد تيريرو في أن تعرض على الضابطين اللذين حضرا إلى منزلها رشوة، مقابل أن يساعداها بالعثور على قاتل مأجور لقتل زوجها الذي لم تعد تطيق العيش معه بحسب ما ذكر المتحدث باسم شرطة ستيفاني سلاتر، وقدمت لهما بطاقتي ائتمان مسروقتين كعربون للعملية.
وتظاهر الضابطان بالتعاطف معها ونصبا لها فخ بعد أن اتفقا مع أحد ضباط الشرطة على التنكر بزي قاتل مأجور، وتم الاجتماع مع تيريرو في موقف سيارات تابع لأحد المراكز التجارية حيت حضرت وبصحبتها بندقية محشوة قدمتها للقاتل المفترض.
وعلى الفور اعتقلت السيدة توريرو بتهمتي الرشوة والتخطيط للقتل، وتم احتجازها في سجن مقاطعة بالم بيتش بانتظار المحاكمة.

صحف
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي