أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حركة الفجر الإسلامية تكافئ حَفَظَة القرآن بريف إدلب

محلي | 2013-10-14 00:00:00
حركة الفجر الإسلامية تكافئ حَفَظَة القرآن بريف إدلب
زمان الوصل
خرّجت حركة فجر الشام الإسلامية دفعة جديدة من معاهد تعليم القرآن بريف إدلب، ووفقاً لمصادرنا الخاصة فإن الحركة كافأت الطلاب حسب قدراتهم وحفظهم بمبالغ مالية.

ونال الطالب الحاصل على المرتبة الأولى مبلغ 25 ألف ليرة، فيما حصل صاحب المرتبة الثانية على 20 ألفاً، ولصاحب المرتبة الثالثة 15 ألفاً، والرابعة حصل على 10 آلاف، فيما كوفئ صاحب المرتبة الأخيرة بمبلغ وقدره (5) آلاف.

الجدير أن حركة الفجر الإسلامية تعبتر من الحركات الإسلامية ذات الحضور الشعبي المميز، بفضل اتزان علمائها ودعاتها، وحرصهم على تعليم الإسلام المعتدل والفكر الجهادي الصحيح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام