أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هولندا تريد تدريب "الائتلاف الوطني" على التفاوض

محلي | 2013-10-14 00:00:00
هولندا تريد تدريب "الائتلاف الوطني" على التفاوض
علمت "زمان الوصل" من مصدر خاص أن الخارجية الهولندية عرضت على الائتلاف الوطني ترشيح عدد من أعضائه للإنضمام إلى دورة متخصصة بـفنون التفاوض في أحد المعاهد المختصة في هولندا أوائل شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

ويأتي ذلك قبل فترة وجيزة من موعد مؤتمر السلام المزمع عقده في جينيف حول سوريا.

ولم ترد أي معلومات حول مغزى توقيت الدورة، أو ردة فعل الائتلاف عليها، وعلاقتها مع مؤتمر "جينيف2".

WAR IN SYRIA


Holland offers Syria's opposition course in negotiation skills before Geneva 2
2013-10-14
  Dutch Foreign Ministry has offered the National Coalition a training course in negotiation skills and conflict resolution in one of its specialized institutes in Netherlands next November, an opposition source told Zaman Alwasl . The training session comes shortly before the International peace conference in Geneva between Bashar al-Assad regime and Syrian opposition...     details ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"      الرياض.. الهجوم على منشآت نفطية "اختبار حقيقي للإرادة الدولية"      المحكمة العليا البريطانية تنظر في قرار جونسون تعليق البرلمان      شرطة لندن وفيسبوك تتعاونان لوقف البث المباشر للهجمات الإرهابية      إندونيسيا ترفع سن الزواج لإنهاء ظاهرة زواج القاصرات