أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جيش الإسلام يلاحق "العقيد جمعة" بتهمة إثارة الفتنة مع "داعش"

أمر الملاحقة الذي نشره علوش على حسابه الشخصي "تويتر"

أكد زهران علوش قائد جيش الإسلام المعلن عن تشكيله مؤخرا، بأنه لا يعترف بأي تصريح أو إعلان ما لم يصدر عنه شخصيا أو عن الناطق الرسمي للجيش "الأخ إسلام علوش".

وبيّن علوش في منشور على صفحات التواصل الاجتماعي "تويتر"  أن ذلك يأتي في ظل السعي الحثيث لإثارة الفتن.
جاء ذلك بعد اطلاع علوش على مقطع فيديو يتضمن مقابلة مع شخص سمى نفسه "العقيد سعيد جمعة" وفي المقطع -بحسب علوش- كلام خطير "لا يمثلنا ولانعترف به ونعتبره من إثارة الفتن بين المسلمين".

ونشر خريج الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة على حسابه في "تويتر" أمرا من رئيس مركز التوبة التابع لجيش الإسلام،  بملاحقة المدعو "العقيد سعيد جمعة" بتهمتي "ادعاء كاذب بالانتماء لجيش الإسلام"، و"إثارة الفتنة بين جيش الإسلام وإخواننا مجاهدي دولة الإسلام في العراق والشام".

زمان الوصل

عمر

2013-10-02

زهران علوش او اسلام علوش ...... حافظ الاسد او رفعت الاسد .......... بشار الاسد او ماهر الاسد ................ ويظل العقل العربي حجرا لايستوعب الدروس..


د. محمد غريب

2013-10-02

يجب ملاحقة الشبيحة والمشبحين أمثال المعلق المسمي نفسه "عمر"، وتنقية المجتمع السوري منهم. حيث يجب أن يقوموا بتطوير جهاز لملاحقة المجرمين والمخربين والمشبحين حتى في وسائل الإعلام، بل هم أهم لأنهم يثيرون الفتن والبلبلة ويشوشون على عامة الناس بمثل تعليق المدعو "عمر" بتظاهره أنه ليس مع النظام..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي