أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ممثل مصر في ندوة عن الإرهاب: أدعم بشار تماما حتى يقضي على "الإرهاب والبلطجة" تماما

عـــــربي | 2013-09-17 00:00:00
ممثل مصر في ندوة عن الإرهاب: أدعم بشار تماما حتى يقضي على "الإرهاب والبلطجة" تماما
زمان الوصل

نشبت مشادة خلال ندوة "سجناء الرأي وضحايا الإرهاب في الوطن العربي"، بين "منحبكجي" مصري، وأحد الحاضرين في الندة على خلفية تأييد "المنحبكجي" الواضح لنهج بشار الأسد، حتى يتم "القضاء على الإرهاب والبلطجة في سوريا"، حسب قول المنحبكجي.

واللافت أن "المنحبكجي"، هو المثل الرسمي لمصر في الندوة التي عقدت في نقابة الصحفيين بالقاهرة، وهو اللواء طيار"عادل رشدي".

وخلال كلمته أعلن "رشدي" انحيازه التام لبشار الأسد، قائلا: "إننا مع الرئيس بشار الأسد قلبا وقالبا وسوف نسانده ونقف بجانبه إلى أن يتم القضاء تماما على الإرهاب والبلطجة في سوريا"، بحسب ما نقلت صحيفة "الوفد.

وقد قام أحد الحضور بالرد على رشدي متسائلاً "من قتل أطفال سوريا بالكيماوي؟.. بشار مجرم وإرهابي يقتل شعبه بأعنف الأسلحة المحرمة"، وهنا تدخل بعض المسؤولين عن تنظيم المؤتمر تدخلوا لتهدئة الموقف وإكمال المؤتمر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة