أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مقابلة "شعبان"... sky news"" تختار صورة بشار "كوفر" لصفحتها على فيسبوك!

محلي | 2013-09-13 00:00:00
بعد مقابلة "شعبان"... sky news"" تختار صورة بشار "كوفر" لصفحتها على فيسبوك!
إيثار عبدالحق - زمان الوصل
أبدى شبيحة ومنحبكجيون فرحتهم وإعجابهم الشديد بقيام قناة الصفحة الرسمية لقناة "sky news" على فيسبوك بوضع صورة علم النظام وعليه صورة بشار الأسد، كصورة "كوفر" اعتلت الصفحة.

واعتبر الشبيحة بلغة ساخرة أنه تبين وجود شبيحة داعمين لبشار حتى في بريطانيا.

وبعودتنا إلى الصفحة الرسمية لقناة "sky news"، تبين أن خطوة القناة حظيت بتعليقات حادة ومتفاوتة، بين مرحب بها من الشبيحة، ومنتقد للقناة على الاحتفاء بصورة "مجرم" و"قاتل".

وتساءل البعض محتجا عن معنى "الحيادية" و"المهنية" التي تتذرع بها قناة "sky news" وهي تضع صورة طاغية معروف، فيما تقول عن أي خبر يخص تعرض المدنيين للقتل "لم يتسن لنا التأكد من مصدر مستقل"!

وكانت "sky news" جلبت على نفسها موجة حادة من الانتقادات عندما قبلت بظهور مستشارة رأس النظام "بثينة شعبان" لتردد أقاويل لا يمكن لأي مجنون قبولها، ومن ضمنها رواية عن قيام "العصابات الإرهابية" باختطاف أطفال من الساحل، ونقلهم إلى الغوطة ثم قصفهم بالكيماوي ليموتوا اختناقا، ويتم تصويرهم على أنهم ضحايا لكيماوي بشار!
fayez
2013-09-14
مافي زباله الا الذي لايعترف برائ الاخر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'      "الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات