أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مقابلة "شعبان"... sky news"" تختار صورة بشار "كوفر" لصفحتها على فيسبوك!

محلي | 2013-09-13 00:00:00
بعد مقابلة "شعبان"... sky news"" تختار صورة بشار "كوفر" لصفحتها على فيسبوك!
إيثار عبدالحق - زمان الوصل
أبدى شبيحة ومنحبكجيون فرحتهم وإعجابهم الشديد بقيام قناة الصفحة الرسمية لقناة "sky news" على فيسبوك بوضع صورة علم النظام وعليه صورة بشار الأسد، كصورة "كوفر" اعتلت الصفحة.

واعتبر الشبيحة بلغة ساخرة أنه تبين وجود شبيحة داعمين لبشار حتى في بريطانيا.

وبعودتنا إلى الصفحة الرسمية لقناة "sky news"، تبين أن خطوة القناة حظيت بتعليقات حادة ومتفاوتة، بين مرحب بها من الشبيحة، ومنتقد للقناة على الاحتفاء بصورة "مجرم" و"قاتل".

وتساءل البعض محتجا عن معنى "الحيادية" و"المهنية" التي تتذرع بها قناة "sky news" وهي تضع صورة طاغية معروف، فيما تقول عن أي خبر يخص تعرض المدنيين للقتل "لم يتسن لنا التأكد من مصدر مستقل"!

وكانت "sky news" جلبت على نفسها موجة حادة من الانتقادات عندما قبلت بظهور مستشارة رأس النظام "بثينة شعبان" لتردد أقاويل لا يمكن لأي مجنون قبولها، ومن ضمنها رواية عن قيام "العصابات الإرهابية" باختطاف أطفال من الساحل، ونقلهم إلى الغوطة ثم قصفهم بالكيماوي ليموتوا اختناقا، ويتم تصويرهم على أنهم ضحايا لكيماوي بشار!
fayez
2013-09-14
مافي زباله الا الذي لايعترف برائ الاخر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال