أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

“Acer” تكشف عن الحاسب اللوحي “Iconia A3”

كشفت شركة “آيسر” التايوانية عن الحاسب اللوحي الجديد Iconia A3 العامل بنظام أندرويد، والذي قالت أنه مخصص لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة.

يقدم الجهاز شاشة بقياس 10.1 إنش وبدقة 800×1280 بيكسل تحمل على جانبيها مكبري صوت ستيريو بنظام Dolby Digital Plus يتوضعان على كلا جانبي الحاسب اللوحي.

يعمل جهاز Iconia A3 بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز من شركة MediaTek، ويتوفر بسعتي تخزين: 16 و 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر دعم بطاقات microSD، في حين لم تحدد الشركة مقدار الذاكرة العشوائية RAM التي يوفرها الجهاز.

سيتوفر الجهاز في أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا بحوالي 330 دولار أميركي للنسخة الداعمة لاتصال WiFi فقط، في حين سيتوفر بحوالي 400 دولار لنسخة الـ 3G.

بالإضافة إلى الجهاز الجديد أعلنت الشركة توفر جهازي Iconia A1 و Iconia B1 اللذان أعلنت عنهما في وقت سابق من العام الحالي بألوان جديدة، حيث يتوفر A1 بالأبيض والرمادي والذهبي، في حين يتوفر B1 بالأزرق والأحمر.

ait

مهندس معلوماتية

2013-09-06

ان كان ما تريده هاتف بمواصفات غالاكسي او أي فون او ال جي و بنصف الثمن فاحفظ اسماء اربع شركات صينية لانتاج الموبايلات و هي Oppo و Xiaomi و Huawei و ZTE 1- شركة Xiaomi الصينية تعلن عن هاتف Mi3 بمواصفات رائعة وبنصف الثمن: شركة Xiaomi الصينية والتى إنتقل اليها نائب رئيس جوجل Hugo Barra منذ أسابيع قليلة أعلنت اليوم رسميا عن هاتف جديد بمواصفات رائعة حيث يأتى الهاتف بإصدارين الاصدار الاول بمعالج Snapdragon 800 والاصدار الثانى بمعالج Nvidia Tegra 4 المثير فى الأمر أن الهاتف الجديد سيأتى بنصف سعر الهواتف المتواجدة حاليا بنفس المواصفات من سامسونج و LG حيث سيكون منافسا قويا لهذه الهواتف. 2- الهاتف الصينى Meizu MX3 بمعالج ثمانى النواة Exynos 5 يبدو أنه لدينا هاتف جديد بمواصفات رائعة سيدخل الى أسواق المنافسة الصينية مع هواتف شركات Oppo و Xiaomi و Huawei و ZTE فى الصين قبل عدة أسابيع ظهرت بعض التقارير عن هاتف جديد قادم من شركة Meizu الصينية بمعالج سامسونج Exynos 5 ثمانى النواة حيث تم تأكيد هذه الشائعة اليوم من خلال تسريب صورة توضح الهاتف الجديد مع بعض المواصفات. سيحمل الهاتف شاشة بحجم 5.1 بوصة بدقة 1920x1080 ومعالج Exynos 5 octa وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت سيكون الهاتف بسمك 8 ميلى متر ويعمل بنظام تشغيل الاندرويد ولا توجد أية معلومات عن موعد الإعلان عنه رسميا..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي