أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نشر جزء من تقرير للمخابرات التركية حول هجوم الغوطة الكيماوي

محلي | 2013-08-30 00:00:00
نشر جزء من تقرير للمخابرات التركية حول هجوم الغوطة الكيماوي
زمان الوصل
حصلت وكالة أنباء الأناضول على معلومات مفصلة عن الهجوم الكيمياوي الذي استهدف غوطتي دمشق الشرقية والغربية في 21 آب/أغسطس الجاري، وذلك من مصادر خاصة في سوريا.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها الأناضول، من تقرير أعدته الإستخبارات التركية حول الهجوم، أن الهجمات نفذتها القوات النظامية السورية، في يوم الأربعاء، الموافق 21 آب/أغسطس الجاري، الساعة 02:45 بالتوقيت المحلي.

وتظهر المعلومات الخاصة أن حوالي 15- 20 صاروخ تحمل رؤوس كيمياوية انطلقت من كتائب الصواريخ في اللواء 155، الموجود في منطقة القطيفة، على مسافة 35 كم شمال دمشق، وهجوم من وحدات الفرقة الرابعة المنتشرة على جبل قاسيون.

وتم تحديد هجوم القطيفة الذي استخدمت فيه صواريخ من نوع " FROG-7/Lun" و، أو " M600" ، فيما تم تحديد استخدام صواريخ من مدى 15 – 70 كم عيار 220 ملم في هجوم قاسيون.

وتأكد أن الهجوم الكيميائي، نفذته قوات النظام السوري في 21 أغسطس/آب في الساعة 02:45 صباحًا، واستهدف المنطقة الواقعة بين زملكا ودوما وحرستا ومناطق سكنية أخرى في الغوطتين، الشرقية والغربية.

والهجوم الكيميائي، الذي نفذه اللواء 155 في الجيش السوري، سانده في ذلك الكتائب 51 و52 و577 و578 و579 و1097، إضافة إلى كتيبة الدعم التقني

المهندس سعد الله جبري
2013-08-30
يدل أن الجيش السوري لم يعد جيش سوريا ... الدولة والشعب... وإنما اصبح جيش العائلة الأسدية الخائنة ‏لسوريا وشعبها ... بل وجيشها.‏ إن المعلومات المذكورة لتستدعي من كل سوري سواء كان في الجيش الحر والكتائب المسلحة ... وكل شاب ‏مدني قادر على القتال، القيام بقتل رموز النظام... نعم فلا حلَّ "عملي" إلا ذلك . وهو الحل الذي يوصل إلى ‏تصفية النظام بتصفية رموزه وأفراده، وبالتالي تحرير سوريا من الإحتلال "الإسرائيلي الأسدي " الذي طال ‏حتى الآن لمدة 43 سنة مشؤومة كانت جميعهاسنوات خيانة من النظام الأسدي مع إسرائيل... ولا أحد إلاّ ‏إسرائيل ... ومن تمون إسرائيل عليه.‏ وليكن ذلك بأسرع ما يُمكن... وقبل أن يقوم النظام بمذابح أُخرى تقتل المواطنين السوريين الأبرياء ... ‏لصالح إسرائيل وعميلها بشار الأسد وأنصاره.‏
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة