أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: مندوبنا الأممي لم يقم بأي "حركة استعراضية" في اجتماع الخمسة الكبار

محلي | 2013-08-28 00:00:00
موسكو: مندوبنا الأممي لم يقم بأي "حركة استعراضية" في اجتماع الخمسة الكبار
زمان الوصل
نفت الممثلية الدائمة لروسيا لدى هيئة الأمم المتحدة أن يكون مندوب موسكو الدائم قد قام بأي "حركة استعراضية"، أثناء أو عقب اجتماع مغلق للأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن بشأن سوريا.

وقد اجتمع الخمسة الكبار (الولايات المتحدة ،بريطانيا، فرنسا، روسيا، الصين) اليوم الأربعاء في جلسة مغلقة لم يرشح عنها شيء، سوى إنها كانت مخصصة لبحث الوضع في سوريا.

وقد صرح مصدر في ممثلية روسيا، إن مندوب روسيا الدائم لم يغادر الاجتماع إلا بعد اختتامه ولم يقم، بالتالي، بأي خطوة استعراضية بخلاف ما ذكرت بعض وسائل الإعلام في وقت سابق.

وأرجع المصدر الانطباع الخاطئ الذي تشكل لدى الصحفيين الموجودين في أروقة الأمم المتحدة إلى كونهم اعتبروا خروج المندوب الروسي من قاعة الاجتماع قبل غيره من المندوبين الدائمين الذين تأخروا هناك لبعض الوقت، وكأنه مغادرة مبكرة في خطوة استعراضية ما.

وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أعلن أن بلاده أعدت مشروعا لقرار مجلس الأمن يدين استخدام السلاح الكيماوي من قبل نظام بشار الأسد، ويقضي باتخاذ تدابير لازمة لحماية المدنيين، من المتوقع أن يكون تحت الفصل السابع.

هيثم
2013-08-28
ابوعلي بوتين صار كررررررررررررررررررررررررر هردبشت بعد ان كان قيصر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح