أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر يونايتد يعرض 50 مليون يورو لضم أوزيل

العالم | 2013-08-28 00:00:00
مانشستر يونايتد يعرض 50 مليون يورو لضم أوزيل
EFE
كشفت تقارير إخبارية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يسعى لضم الألماني مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن المان يونايتد تقدم بعرض رسمي للاستعانة بخدمات اللاعب الألماني بقيمة 50 مليون يورو.

ورغم ذلك، أكد النادي الإسباني أنه يعتمد على لاعبه الألماني، الذي لا يشعر بارتياح في صفوف الميرينجي، خاصة بعد الوصول المرتقب لجاريث بيل، لاعب توتنهام الإنجليزي.

وأظهرت تعبيرات وجه أوزيل أثناء مغادرة أرض الملعب في لقاء غرناطة أول أمس الاثنين في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، استياءه الشديد من استبداله، ولكن بوصول بيل المرتقب قد يصبح خارج القائمة الأساسية لريال مدريد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"