أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خلفان "يغرد" مجددا.. سوريا ستكون عراقا ممزقا، وطرح مبادرات من بشار مهم جدا

محلي | 2013-08-28 00:00:00
خلفان "يغرد" مجددا.. سوريا ستكون عراقا ممزقا، وطرح مبادرات من بشار مهم جدا
زمان الوصل
عاد الفريق ضاحي خلفان مدير شرطة إمارة دبي للتعليق على الشأن السوري، بعبارات تحاول خلط الأوراق والتعمية على الحقائق، وتنم فيما تنم عن تجاهل أو جهل مطبق بحقيقة الأوضاع في سوريا، ومدى الإجرام الذي يعانيه الشعب من بشار ونظامه.

وعلى خلفية تعرض نظام بشارلضربة عقابية على مجزرة الكيماوي في غوطة دمشق، حذر خلفان من أن "سوريا ستكون عراقا ممزقا"، معتبرا أن "طرح مبادرات سياسية من بشار هام جدا لكن المشكلة في التعنت الخاطئ"، دون أن يفصح من هم المتعنتون برأيه.

وتابع خلفان في عدة تغريدات له على حسابه الخاص في "تويتر" أن كل " كل عدو ينوي الشر لمصر يبدأ بالعدوان على سوريا"، مضيفا: "في جميع الأحوال والظروف تدخل الغرب كارثة".

وسبق لخلفان أن "غرد" قبل فترة معتبرا أن الجيش الحر ارتكب جرائم، وأن الغرب هو من سماه الجيش الحر، مختزلا الثورة السورية كلها في أنها "تحريض" من قناة الجزيرة "ورط" الشعب السوري وزجه في "حرب غير متكافئة" ما أسفر عن وقوع "مئات الآلاف" من الضحايا.
نيزك سماوي
2013-08-28
حتى المال والمناصب ما سويتك ..... فما زلت خلفان وستبقى جاهل ومتخلف مها وضعت من الرتب والنياشين ومها كانت رصيد حسابك فلا يهم مهما تروجون ان الوضع سيكون أسوء فهذا لن يكون أسوء من هذه الأحوال التي وصل بها الشعب السوري في ظل هذا العصابة المجرمة الحقيرة على الأقل يهدأ القصف الهمجي الوحشي على الشعب السوري ويستطيع العدة إلى دياره على الأقل يصبح الشعب في حالة هجوم إذا تعرضت له العصابة لأنها لم يعد بإمكانها القرب من المدن ولا حتى قصفها وهذا يعني تحرر سوريا منهم والى الابد والايام قادمة وستكون سوريا بألف خير بعد هذه العصابة المجرمة الحقيرة رغم كل الصعوبات أملنا كبير في أن تأتي الضربة القاصمة لهذه العصابة المجرمة اليوم قبل الغد ليزغرد الشعب السوري ويزغرد الملايين ويصفقون لهذه الضربة أي والله لا نكيف
د. محمد غريب
2013-08-28
قال صلى الله عليه وسلم : "إنها ستأتي على الناس سنون خدّاعة، يُصدَّق فيها الكاذب، ويُكذَّب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرُّوَيْبِضَة " قيل وما الرُّوَيْبِضَة ؟ قال : السفيه يتكلم في أمر العامة". على كل حال سؤال سألته عدة مرات، لماذا يسمون كل من يكتب على تويتر أنه "مغرد ويغرد" ألا يوجد تسميات أخرى للتعليقات التي لاتندرج تحت التغريد بأي شكل كان؟!!.
Ask
2013-08-28
ليت هذا الخ.... فان يصمت انه يتحدث بمالا يفقه وحديثه أسوء من قيه اصمت لا خير فيك وفى معازيبك قلة فهم ....
لمياء
2013-08-28
.... الزمان على الأندال فوظفهم ... عمروا القرش ما غطى الشرش شرش عاطل عذاراً زمان الوصل لنسمي الأشياء بمسميتها لم يغرد هذا المذكور بل ..... بفتح الزي وفتح الباء وتشديد اللام ليفهم القراء الأعزاء اعزهم الله واعزكم
خالد أبو علاء
2013-08-28
الصيدواي يجب أن يصحح العنوان لو كان موجود وعلى قيد الحياة حتى يكون العنوان صحيح يجب آلا نقول خلفن يغرد بل.... عمرو الخلفان ما غرد دائما ....
توفيق
2013-08-28
(حذف لمخالفته قواعد التعليق)
عبدالله المسلم
2013-08-28
(حذف لمخالفته قواعد التعليق)
ابو عرب
2013-08-28
قبل ان تتكلم ارجع لنا اموالنا يا..... ، نريد الاموال السورية التي سرقها ال الاسد و اودعوها عندكم
سوري
2013-08-28
خلفان راعي ... أصبح يتكلم ويصرح . إنه ليس أكثر من حارس مدرسه ليس الا ...
باسم
2013-08-28
الى الشبيحة عموما والطائفة خصوصا التي ظنت ان روسيا هي الراهب التي سيقف معها للابد ولاتعرف ان روسيا دولة مافيا كما سورية وقد سحبت روسيا من سورية خلال السنتين من الاموال مالم تسحبه منذ 40 عاما ولاحقا سيخبركم من يبقى حيا من الطغمة الحاكمة عن ذلك واما ايران المنهكة اقتصاديا تستطيع ارسال مقاتلين من لبنان والعراق وايران لان البشر لديهم ارخص من الفجل كما هو حال المافيا التي ضحت بخيرة شباب الوطن ومن الطائفة خصوصا من اجل الكرسي واعتقد ابناء الطائفة انهم وايران على قلب رجل واحد والدليل عدم وجود معاهدة دفاع مشترك كما قال الطبل مؤخرا .......... .
حكمة اليوم
2013-08-28
الغريب والعجيب هو أمر هذا وامثاله . لماذا الى هذه الدرجة هو مرعوب لماذا . كل الحمهوريات العربية التي حصلت بها ثورات شعبية منها تونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن هي اصلا دول جمهورية جمهورية شعبية وليست دول غير جمهورية حصل بها ثورات من قبل كما هو حصل حديثا ف الأمر طبيعي جدآ عندما يستشعر الناس والشعب بأن نظام جمهوريتهم تحول الى نظام ظالم نظام دكتاتوري نظام فاشي نظام مستبد نظام فاسد نظام فاشل نظام سلطوي يحول الجمهورية الى أقطاعية له ولزمرته وفاشيته وبالتالي يورث الجمهورية الى أبنائه ومقربينه وعائلته . فمن هذه النقطة من الطبيعي جدا بأن يثور الشعب وتثور الناس لرفض هذا النظام كما هو حال الجسم السليم عندما تهاجمه الميكروبات والملوثات ويرفض الفيروسات ويرفض تقبل الميكروبات ويرفض العضو الغريب الميكروب بأن يزرع في داخله فيقوم جهاز المناعه وجهاز الدفاع الذاتي المبرمج داخل الجسم تلقائيآ بمحاربة هذا الميكروب او الفايروس ونفس الحال مع الكمبيوترات ونظام الحماية به ونظام الويندو الحديث فهذا شيء طبيعي يحدث في الجمهوريات وحدث قديما وحدث من قبل فكل انظمة حكم الدول الجمهورية جائت عن طريق الثورات الشعبية وإلى كيف جائو ..؟؟ . لكن خلفان ومن معه تفاجيء ويفسر ويفهم الأمر خطاء ومبالغ به ربما مغيب شيء ما او ليست له ثقافه تاريخية في تاريخ الدول والشعوب وكيف تكونت ونشئة ربما او لديه مصالح معينة وخائف من ان يفقدها . وهذا التوجه الأخير خطاء وقمة الخطاء ومن الخطاء الكبير والقاتل بأن تعادي الشعوب والناس وتحاربهم وتناصر من يعاديهم . الحكماء والعقلاء على أضعف الأيمان بأن يقبضون الامور الوسط لكي لا تفلت من ايديهم احداها . . الولايات المتحدة الأمريكية هل كسبت الحرب كاملة في فيتنام .؟ عندما وجدت نفسها تحارب شعب وأمة أنسحبت . وهل كسبت ايضآ اليوم الحرب في افغانستان مع العلم بأن العالم معها وهل كسبت الحرب عندما غيرت نظام صدام ونجحت فعلا لكنها تفاجئة عندما وجدت نفسها تحارب الشعب العراقي فقررت الأنسحاب فورا وهي على الرغم من أنها قورة عالمية دولية يحسب لها الف حساب تملك القوة والعتاد والأمكانات . فلذالك مستنقع محاربة الشعوب خطير وخطاء كبير جدا وخاصتآ عندما يرى الشعب والناس تهديدهم في عقيدتهم الأيمانية المؤمنين بها ايمنا مطلقآ ويرون الاف الارواح والبشر تزهق فمن الطبيعي جدآ تحصل مقاومة بكل السبل المتاحه وهذه طبيعة الحياة لدى الطبيعة نفسها ولدى المخلوقات غامة ..
العراقي
2013-08-28
هذه الرتب اللي على كتفك لو خليناهه على ... كان فهم اكثر منك ولكن ... يبقى ...
سوري من دبي
2013-08-28
للأسف من يحكي على الفريق ضاحي لاتفقهون شي و الله والله و الله أوكان عشرين شخص من الفريق ضاحي و الشيخ محمد لكانت البلاد العربية بخير . الفريق ضاحي يقول الحقيقة و نحن السوريين نعرف ذلك فلماذا نهاجم هذا الرجل الشريف . هو لا يجامل النظام و لا يجامل الجيش الحر و هو يقول الحقيقة بالله عليكم من يحارب النظام من داخل المدن و من داخل البيوت و هو يعلم ان النظام سوف يرد و يقتل الأهالي أليس شريك في الأجرام ..... لماذا يا سوريين لا تقولون الحقيقة هذا هو التشبيح من قبل المعارضة . يا جماعة اتقو الله فيما تعملون و حاجة دم .
د. محمد غريب
2013-08-29
الثورة السورية كشفت الخونة والعملاء ليس السوريين فقط بل غير السوريين أيضاً، لايوجد سوري من مرتبة البشر ولديه ذرة ضمير يمكن أن يقبل ما يحصل في سوريا باستثناء الكائنات المسماة شبيحة ومرتزقة ومن يناصرهم في الفضاء السايبري أيضاً من أمثالك، الصورة أبلغ من أن تُحكى والحقيقة أكبر من أن تُغطى ولم يعد من كلمات يمكن أن تصف ما يجري في سورية. ---- وبالمناسبة ليس الشبيحة والمرتزقة على الأرض هم الملطخة أيديهم بدماء الشعب السوري بل أيضاً المعلقين الشبيحة والمرتزقة أيضاً ملطخة أيديهم بقدر من يباشر القتل.
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور