أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيماوي إيران وحزب الله في الغوطة!.. حسين المناصرة

مقالات وآراء | 2013-08-22 00:00:00
كيماوي إيران وحزب الله في الغوطة!.. حسين المناصرة
مجزرة الكيماوي بأيدي عصابات الأسد، جاءت تلبية لعجز المجتمع الدولي؛لأن لجان التحقيق الدولية، بعد 3 سنوات من المجازر ضد الشعب السوري، ما زالت تتحدث عن مزاعم يتهم بها هذا النظام النازي وحلفاؤه الإيرانيون!، وربما يتهم المجتمع الدولي غدا أطفال سوريا بأنهم السبب المباشر في إطلاق صواريخ الكيماوي على أنفسهم، بعد أن لعبوا بها في صباح باكر؛ فكانت الضحايا منهم تحديدا!
إلى الآن لا يدين المجتمع الدولي المجرم بشار الأسد؛ ولم ولن يوضع في رأس قائمة عتاة مجرمي الحرب، ما يريده المجتمع الدولي من الشبيح بشار الأسد وعصاباته أن يستخدموا الكيماوي.. حتى النووي؛ فوصول الجيش الحر إلى عتبات السيدة زينب، يبرر لنظام العصابات الطائفي إبادة شاملة لأطفال سوريا بالكيمياوي أو بغيره.

وماذا سيفعل المجتمع الدولي في المحصلة؟، لا بد أن يتبنى الحل الروسي، وهو أن يكمل بشار الإسد رئاسته، ويترشح لرئاسة ما بعد ٢٠١٤.

مسألة قصف الغوطة بالكيماوي محسومة، هذه مغامرة قذرة قام بها "حزب الله"، الذي يعد قتل الأطفال تقربًا "لخالقهم" الذي سيدخلهم "جنتهم"، ما دام كل البشر في زعمهم سيدخلون "جهنمهم"؛ لأن الناس لم يبايعوا "مهديهم"! 
منذ أن أعلن الجيش الحر عن مقتل 20 شبيحا من عناصر "حزب الله" في "السيدة زينب"، قلت في نفسي إن حزب الشيطان سيقوم بعمل كارثي في سوريا؛ لذلك لم أتفاجأ صباحا بحدوث هذه المجزرة.. فهذا الحزب المجرم هو المسؤول عن قتل أطفال سوريا بالكيماوي، وأي تحليل يتجنب هذا التصور هو تحليل واهم.

تأكدوا أن هذا الحزب المجرم هو رأس الإجرام اليوم وغدا في سوريا، ما لم يجتث من جذوره ..ألم يهدد حسن نصرالله العالم كله بالبراكين والزلازل إن اقترب سقوط النظام في سوريا؟، ألم يقل إن شروق الشمس من الغرب أسهل من انهيار النظام في سوريا؟! ألم يكن واثقًا مئة بالمئة بأن العالم واهم إن اعتقد أن سوريا الأسد ستسقط؟! وضحك ضحكته الصفراء البلهاء الملعونة.

تأكدوا أن حزب الشيطان حسن نصر الله هو المسؤول مباشرة عن ضرب الشعب السوري بالكيماوي؛ لأنه حزب مجرم، والمعركة في سوريا غدت معركة مجرمين طائفيين نازيين ضد أطفال سورية العزل.

2013-08-22
حسبنا الله ونعم الوكيل على المجرم النازي حسن نصر الشيطان
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب