أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المجلس العسكري بحلب يفصل لواء جبهة الأكراد لاتهامات بـــ"التعامل مع عملاء النظام"

محلي | 2013-08-17 00:00:00
المجلس العسكري بحلب يفصل لواء جبهة الأكراد لاتهامات بـــ"التعامل مع عملاء النظام"
زمان الوصل
أعلن المجلس العسكري الثوري في بيان له فصل لواء جبهة الأكراد من تشكيلاته بعد اتهامات بـ "تعامله مع حزبي الـ PYDو PKK"

وقال المجلس في بيان له "نظرا لما يسلكه ويقوم به ما يسمى بلواء جبهة الأكراد الذي يدعي انتماءه للمجلس العسكري الثوري في حلب من تنسيق وتعامل مع هذين الحزبين الخائنين لله والوطن، فإن قيادة المجلس العسكري الثوري في حلب قررت فصل لواء جبهة الأكراد من مجلسها، وشطب قيوده من قوائم المجلس العسكري الثوري وذلك بتاريخ ١٥/٨/٢٠١"

وجاء في بيان المجلس أنه "انطلاقا من حرصنا البالغ على وحدة النسيج السوري ووحدة أراضيه، فإننا قد أكدنا مرارا على أواصر العلاقة الودية والأخوية دونما أي صدام أو خلاف يعكر صفو هذا التمازج الوطني والديني. 

وأضاف البيان "أكدنا على حجم المشاركة الواسعة من قبل أهلنا وإخوتنا الأكراد في هذه الثورة المباركة وعبر جميع مراحلها، سيما مرحلة القتال والجهاد، فهاهم إخواننا الأكراد بألويتهم وكتائبهم يشاركوننا جنبا إلى جنب معاركنا الضارية ضد مرتزقة الأسد وعصاباته".

وأكد البيان على الفصل والتمييز بين الشعب الكردي كمكون من مكونات الشعب السوري وبين ميليشيات حزبي (PYD وPKK) كفصيلين وقفا في صف النظام المجرم لمواجهة وقتل شعبنا السوري الأبي بعربه وكرده.

وتابع المجلس في بيانه"قد خبرنا مرات عديدة خبث وغدر وخيانة هذين الحزبين العميلين وبعد فرص عديدة قدمت لهما للتراجع عن إجرامهم وخيانتهم للثورة السورية وللجيش الحر فإننا قد أعلنا الحرب الضروس عليهما ودون هوادة ولا رحمة".
مراقب
2013-08-18
يا ...مجلس عسكري .. الناس اللي عم تدافع عن بيوتها وعرضها صاروا خونة.. حسبنا الله ونعم الوكيل
ناظم محمد
2013-08-19
الجهاد والاسلام الحقيقي هو الدفاع عن ماله وعرضه وارضه , والكرد لايرغبون دخول الغرباء الى مناطقهم طمعا لخيراتهم ولثرواتهم النفطية والزراعية , وموتاهم شهداء , اما الظلاميين والتكفيريين القاعدة يتعدون على حقوق الناس الآمنين ونهب اموالهم وخطف الناس على الهوية وهدم بيوت الكرد المسلمين وكل عمل يشمئز منه الخالق تحت توصيف فتواهم واصدارها ضد الشعب الكردي لهو جريمة العصر وتصريحات العكيدي العفنة بابادة الكرد عن بكرة ابيهم سيلاقي صوابه وفتلاهم في جهنم وبئس المصير , لانهم مرتزقة ومأجورين ويعيشون على نفايات وغنائم واموال نصب ونهب ولصوصية وبلغهم بان الاسلام منهم برىء .
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا