أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحر يضبط وثائق تخص شفيق فياض وعاطف نجيب في عدرا

قالت مصادر معارضة إن الجيش السوري الحر حصل على وثائق وجوازات سفر تخص شخصيات من الوزن الثقيل لدى نظام بشار الأسد صباح أمس كانت مخبأة في معمل السيراميك "غراندا" الواقع بمدينة عدرا شمال العاصمة دمشق بعد سيطرة الجيش الحر عليه.

ونقل موقع "الشبكة العربية العالمية" عن النقيب إسلام علوش الناطق الرسمي باسم لواء الإسلام أن الوثائق وجوازات السفر التي وجدت في المعمل يعود بعضها للعماد شفيق فياض ديب نائب وزير الدفاع الأسبق وأسرته.

وأضاف علوش أن مقاتلي اللواء عثروا أيضاً على أوراق هامة ووثائق تدين نظام الأسد وتثبت تورط حزب الله في سوريا ومن ضمنهم جوازات سفر لعناصر تابعة للحزب، إضافة إلى أوراق تعود لشخصيات هامة من النظام لم يحددها.

وكشف علوش طريقة الوصول إلى تلك الوثائق قائلا "لدينا استخباراتنا الموجودة داخل تنظيمات المافية التابعة لهم - في إشارة إلى قادة النظام - والتي ترسل لنا المعلومات من داخل بيوتهم ومكاتبهم، وكانت الجوازات والوثائق مخبأة في خزنة كبيرة. لم يتوقعوا أن يصل المجاهدون إلى ذلك المكان المدجج بالآليات الثقيلة وجنود الاسد".

وأوضحت صور بثها ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" جوازات السفر والوثائق الخاصة بعائلة فياض إضافة إلى بطاقة تسهيل مرور لعاطف نجيب وعدداً من الأسلحة الخفيفة.

ونقل الموقع نفسه عن المتحدث أن كتائب تابعة للواء الإسلام قتلت وأسرت جميع من كانوا في المعمل، إضافة إلى مصادرتهم كميات من الأموال والعملات الأجنبية والمجوهرات الثمينة وهذا ما أوضحته الصور.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي