أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فابريغاس يريد العودة لإنكلترا لمجاورة فان بيرسي

بعد تقديم مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي عرضه الثاني للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسيك فابريغاس، تبدو أن النادي الإنكليزي سيجد الدافع للمضي قدما في صفقة لاعب وسط آرسنال السابق بعد أن عبر اللاعب للمقربين من عن رغبته في اللعب للشياطين الحمر.

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل" الإنكليزية ففابريغاس (24 عاما) أخبر المقربين له في إنكلترا بسعادته لاقترابه من مانشستر يونايتد مؤكدا أنها فرصة رائعة للعب مع الشياطين والعودة إلى إنكلترا مجددا وأيضا للعودة إلى مجاورة الهولندي روبين فان بيرسي، بعد أن لعبا معا في آرسنال من قبل.

ويرغب ديفيد مويس في التعاقد مع فابريغاس الذي لم يستطع حجز مكان له في تشكيل برشلونة الأساسي العام الماضي، رغم وجود كاريك وكاغاوا وكليفرلي في صفوف بطل الدوري الإنكليزي، ويرى مويس أن فابريغاس سيضيف عمقا لوسط الملعب وثقلا خاصة في النواحي الهجومية.

وكان برشلونة قد رفض العرض الأول للفريق الإنكليزي، قبل أن يعود مانشستر يونايتد لتقديم عرض ثانٍ، وهو الذي أجل حامل لقب الدوري الإسباني البت فيه لحين استشارة تاتا المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني والذي لا يزال بعد لم يستلم مهام عمله كاملة، بعد إعلان تعيينه منذ أيام قليلة لخلافة تيتو فيلانوفا المستقيل بسبب ظروفه الصحية وتجدد إصابته بالأورام السرطانية في الغدد اللعابية.

يذكر أن الأنباء القادمة من إسبانيا قد أحبطت من عزيمة مانشستر يونايتد بعد أن أكد كل من بيكيه وإنييستا أن صديقهما فابريغاس لن يفارق كتالونيا، وأنهم يعرفون نيته الاستمرار في الدوري الإسباني، وعدم العودة إلى إنكلترا مجددا، وهو الأمر الذي أكدت الصحافة الإسبانية أنه نابع من حديث للاعب مع زملاء الملعب.

eurosport
(12)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي