أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المؤبد لـ 6 هنود دينوا باغتصاب سائحة

جرائم و حوداث | 2013-07-21 00:00:00
المؤبد لـ 6 هنود دينوا باغتصاب سائحة
ا ف ب
قضت محكمة في وسط الهند، أمس، بالسجن المؤبد على ستة هنود دينوا باغتصاب سائحة سويسرية كانت على متن دراجة هوائية في مارس الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء "بي تي اي" ووسائل اعلامية محلية أخرى عن النائب العام، راغندرا تيواري، قوله بعد صدور الحكم عن محكمة خاصة "لقد دين كل المتهمين ونحن مرتاحون للحكم".

وكان المتهمون الستة اعتقلوا بعيد الواقعة في مارس الماضي في ولاية مادهيا براديش في وسط البلاد.

وتبلغ الضحية التاسعة والثلاثين من العمر وأبلغت الشرطة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل أربعة رجال بحضور شخصين آخرين في منطقة حرجية في اقليم داتيا، حيث كانت تخيم مع زوجها. وقام الجناة بتقييد الزوج البالغ الثلاثين من العمر قبل اغتصاب زوجته كما سرقوا بعض الأغراض الشخصية من المكان، بحسب ما أفادت الشرطة.

وبحسب شهادات الضحية فان أربعة من المتهمين دينوا بالاغتصاب الجماعي فيما دين الاثنان الآخران بالاعتداء والسرقة. إلا أن الحكم صدر على الستة بالسجن المؤبد.

وأوضحت الشرطة أن خمسة من المتهمين من المزارعين في العشرينات من العمر، أما السادس فهو في الـ19 من العمر.

ووقع اغتصاب السائحة السويسرية بعد ثلاثة أشهر على اغتصاب طالبة هندية في الثالثة والعشرين من العمر داخل باص في نيودلهي ما أدى إلى وفاتها. وأثارت هذه الحادثة موجة استهجان في الهند وفي العالم حيث اتهمت السلطات بالتهاون في التعاطي مع جرائم الاغتصاب المتكررة في البلاد.

وتفيد المعلومات التي قدمها المكتب الوطني لتسجيل الجرائم في الهند ان امرأة تغتصب في الهند كل 20 دقيقة، إلا أن الرقم الحقيقي قد يكون أكبر بسبب تردد الكثير من النساء في تقديم شكوى بعد تعرضهن للاغتصاب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا تزيل جزءا من الجدار الحدودي شمال الحسكة      بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج