أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وحدات الحماية الكردية تسيطر بشكل شبه كامل على رأس العين

محلي | 2013-07-17 00:00:00
وحدات الحماية الكردية تسيطر بشكل شبه كامل على رأس العين
زمان الوصل
سيطر مقاتلون من وحدات حماية الشعب الكردية على معظم مدينة "رأس العين" الأربعاء، بعد أن تمكنوا من طرد عناصر محسوبين على فصائل إسلامية من المدينة الحدودية مع تركيا، عقب اشتباكات عنيفة خلفت 9 قتلى في صفوف الإسلاميين، وقتيلين في صفوف وحدات الحماية، التي تتبع لحزب الاتحاد الديمقراطي، الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني.

وتمكن مقاتلو وحدات الحماية من إبعاد العناصر الإسلاميين من المدينة، باستثناء المعبر الحدودي.

وقال المرصد السوري إن وحدات حماية الشعب "سيطرت بشكل شبه كامل على مدينة رأس العين في محافظة الحسكة في شمال سوريا، عقب اشتباكات عنيفة منذ مساء الثلاثاء مع مقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام" ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب أخرى متطرفة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سامسونج" تؤجل طرح هاتفها القابل للطي "جالاكسي فولد"      مقتل 11 شخصا وفقدان 24 في زلزال قوي ضرب شمال الفلبين      الصين تحذر رعاياها من السفر إلى سريلانكا      ارتفاع إيرادات هواوي الصينية 39 بالمئة في الربع الأول      ارتفاع عدد ضحايا هجمات سريلانكا إلى 310 قتلى      الاعتذار من ساسوكي... ماهر شرف الدين*      معلومات خاصة بالأسماء والأرقام.. روسيا تجدد تأجيل تسليم الأسد صفقات جوية      التعليم العالي في قبرص التركية.. قطاع استثماري يعيد التوازن للاقتصاد بعد تراجع الزراعة 2-3