أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المالح يخضع لعملية جراحية.. بعد كسر في الفخذ

محلي | 2013-07-13 00:00:00
المالح يخضع لعملية جراحية.. بعد كسر في الفخذ
عبدالله رجا - زمان الوصل
يخضع رئيس اللجنة القانونية في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة هيثم المالح لعملية جراحية مساء اليوم في القاهرة، وذلك بعد إصابته بكسر في رأس الفخذ حين تعرض لانزلاق في منزله في القاهرة.

وكان المالح وصل القاهرة قبل يومين بعد انتظار أكثر من ساعتين في مطار القاهرة، إثر الشروط الجديدة التي وضعتها السلطات المصرية على دخول السوريين إلى الأراضي المصرية.


من البلد


أزمة مطار القاهرة انتهت... المالح يدخل مصر و20 عائلة سورية في مهب الريح
2013-07-09
بعد اتصالات دولية وأمنية ودبلوماسية شملت تركيا والسعودية والقاهرة انتهت أزمة منع رئيس اللجنة القانونية هيثم المالح من الدخول إلى الأراضي المصرية بعد انتظار أكثر من ساعتين، بذريعة القوانين الجديدة التي تشترط الحصول...     التفاصيل ..


2013-07-14
عنوان المشفى
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة