أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد ساعات من انتخاب عضو فيها رئيسا للائتلاف.. اللبواني يعلن "فك الارتباط" بالكتلة الديمقراطية

محلي | 2013-07-06 00:00:00
بعد ساعات من انتخاب عضو فيها رئيسا للائتلاف.. اللبواني يعلن "فك الارتباط" بالكتلة الديمقراطية
عبدالله رجا - زمان الوصل
لم تمض ساعات على انتخاب أحمد عاصي الجربا رئيسا للائتلاف، حتى فجّر عضو الائتلاف الوطني كمال اللبواني مفاجأة فك ارتباطه -حسب وصفه- بالكتلة الديمقراطية، ليبقى عضوا في الائتلاف.

اللبواني قال في تصريح لـ"زمان الوصل" إنه لم يعد ينتمي إلى الكتلة الديمقراطية التي يترأسها ميشيل كيلو، إلا أنه باق في الائتلاف باعتباره شخصية وطنية فحسب.

وتحفظ اللبواني على ذكر أسباب انسحابه من الكتلة الديمقراطية، رغم ما عرف عنه من صراحة ووضوح في مواقفه السياسية.

وينتمي اللبواني إلى ذات الكتلة التي ينتمي إليها رئيس الائتلاف الجديد أحمد عاصي الجربا، الذي تم انتخابه بواقع 55 صوتا.
robn ahmed
2013-07-07
عودنا كمال اللبواني على مثل هذه المواقف التي تكون غالبا من اجل شق الصفة والمعارضة من اجل المعارضة ... كمال اللبواني دائما معارض بس على شو ما بعرف ولا يعجبو العجب ولا الصيام في رجب ولا استغرب من عدم توحد المعارضة السياسية في جسم واحد بوجود كمال وامثالة ...
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"