أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السماح لسجينين بالزواج والإقامة معاً داخل السجن

جرائم و حوداث | 2013-06-27 00:00:00
السماح لسجينين بالزواج والإقامة معاً داخل السجن
وكالات
سمحت إدارة سجن الناظور، التابع لولاية بنزرت شمال تونس، لسجنين يقضيان عقوبة السجن مدى الحياة، بالزواج والإقامة معاً داخل السجن.
  
ونقلت مواقع إخبارية تونسية عن الإدارة العامة للسجون، أنها وبالتنسيق مع وزارة العدل التونسية، قد سمحت بتنظيم حفل زفاف لسجينين يقضيان عقوبة السجن المؤبد داخل سجن الناظور، بعد أن تقدما بطلب إلى النائب العام.
  
وأضافت أن مراسم الزفاف ستقام الثلاثاء القادم، داخل إحدى قاعات السجن، وسيكون حفلاً رسمياً ستشرف عليه وزارة العدل بحضور عدد من رفاق الزوجين داخل السجن، مشيرة إلى أن الزوجين قد تعرفا على بعضهما قبل الدخول إلى السجن، كما حصلت العروس على تصريح لزيارة زوجها في زنزانته بعد إتمام إجراءات عقد القران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"