أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاميرون: ربما نسلح الثوار دون إذن البرلمان البريطاني

محلي | 2013-06-20 00:00:00
كاميرون: ربما نسلح الثوار دون إذن البرلمان البريطاني
زمان الوصل
قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إنه نظرا لطبيعة تطورات الموقف في سوريا فإنه ربما سيكون على الحكومة البريطانية إتخاذ قرار بتسليح المعارضة دون العودة للبرلمان. 

وفي رده على سؤال حول استئذان مجلس العموم قبل إتخاذ قرار بتسليح المعارضة، أوضح كاميرون: أنتم على صواب بالتأكيد بضرورة استئذان البرلمان بعد شرح الأسباب والتصويت، ولكن من الواضح أن الحكومة قد تحتفظ بالحق الخاص بإتخاذ قرار سريع لهذا الأمر أو ذاك.

وجاء هذا السؤال من نواب المعارضة البريطانية، الذين يبدون تخوفا من أن تكون الحكومة تنوي تمرير قرار التسليح خلال إجازة البرلمان البريطاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة