أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيرانيون وعناصر من حزب الله في قبضة ثوار ريف إدلب

محلي | 2013-06-20 00:00:00
إيرانيون وعناصر من حزب الله في قبضة ثوار ريف إدلب
زمان الوصل - خاص
أفادت مصادر ميدانية في الحر لـ"زمان الوصل" أن الثوار تمكنوا من أسر عدد من مقاتلي حزب الله والإيرانيين بالقرب من معارة الأرتيق في ريف إدلب والتي تعتبر من أسخن الجبهات بين الثّوار وقوات الأسد.

وبحسب المصادر فإن الإيرانين ومقاتلي الحزب ضلوا الطريق، ووصلوا إلى قبضة الحر، فيما كانو يهمون بالوصول كتعزيزات لقوات النظام والحزب على الجبهة.

ووفقاً لمصادر ثورية فإن الحر سيحاول الاستفادة من الأسرى في عمليات التفاوض بينه وبين قوات الأسد من أجل جعلهم كورقة ضغط على النظام لإجبارة على الإفراج عن عدد من عناصره المعتقلين.
fayz amin
2013-06-20
اول طلب يجب ان يكون البطل حسين الهرموش
محمد ناصر عيسى
2013-06-20
حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش حسين الهرموش
ساميه
2013-06-20
البطل حسين الهرموش
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة