أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"القضاء الموحد" في حلب يفتح باب التطوع لمواجهة النظام وحزب الله

محلي | 2013-06-20 00:00:00
"القضاء الموحد" في حلب يفتح باب التطوع لمواجهة النظام وحزب الله
زمان الوصل
أصدر مجلس القضاء الموحد في مدينة حلب بياناً أعلن فيه عن استقباله الشبابَ الراغبين في "الجهاد" لصدّ هجوم كتائب الأسد وحزب الله .

وأضاف المجلس في بيانه بحسب "مركز حلب الإعلامي".. "على من يستطيع حمل السّلاح التوجّه للدائرة الأولى في حي الأنصاري لتسجيل اسمه كي يتمّ تدريبه على السلاح وإرساله إلى جبهات القتال".

LOCALS


who wants "jihad" against al-Assad can register in Aleppo:Unified Judicial Council
2013-06-20
 Media Center of Aleppo released a statement had issued by the Unified Judicial Council in Aleppo announcing  the admission of volunteers from the young people who want "jihad" against al-Assad and Hezbollah Militia. The council said in a statement " Who wishes to volunteer can go to the First department in al-Ansari suburb to register his name in order to be trained on the...     details ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم