أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عرض ابنه للبيع.. نكاية في زوجته

جرائم و حوداث | 2013-06-15 00:00:00
عرض ابنه للبيع.. نكاية في زوجته
UPI
أوقفت الشرطة الروسية رجلاً عرض ابنه للبيع على الإنترنت، نكاية في زوجته التي يخوض معها معركة قضائية للطلاق والحضانة على الطفل.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية، عن الشرطة، أنها أوقفت رجلاً في الـ‬25 من العمر للاشتباه في نشره إعلاناً على الإنترنت لبيع ابنه بـ‬25 ألف دولار، نكاية في زوجته التي يخوض معها معركة طلاق وحضانة. وقال محققون في بيان، إن الرجل عرض ابنه للبيع في إعلان على موقع إلكتروني شهير في مدينته أستراخان (جنوب)، يشير فيه إلى إمكانية بيع أعضائه، مشيرين إلى أن السكان أمطروا الشرطة بالاتصالات للعثور على ناشر الإعلان، واستطاعت الشرطة معرفة هوية الرجل الذي يقف وراء الإعلان، وتبيّن أنه عاطل عن العمل، ومدمن كحول، يعيش مع أهله ويطلب حضانة الطفل البالغ من العمر عاماً وثمانية أشهر. وقالت الزوجة إن زوجها لم يكن يعيش معها منذ ولادة الطفل، ورغم ذلك طلب الحضانة وواصل بعث رسائل تهديد لها على الدوام. وعثرت الشرطة على الرجل وكان في حالة سكر، وأوقفته وفتحت تحقيقاً جنائياً في القضية. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح