أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الأسعد" يتهم الجيش اللبناني ومليشيا حزب الله بالتورط في قتل "سلمان"

اتهم أحمد الأسعد المستشار العام لحزب "الانتماء اللبناني" مليشيا حزب الله والجيش اللبناني بالتورط في قتل رئيس الهيئة الطالبية في حزب "الانتماء" هاشم سلمان.

وكان "الانتماء" نظم مع ناشطين لبنانيين وقفة احتجاج أمام سفارة إيران في بيروت،احتجاجا على مشاركة مليشا حزب الله لقوات بشار الأسد في قتل الشعب السوري وتدمير سوريا.

ولم يرق لمليشيا حزب الله الأمر فعمدت إلى افتعال مصادمات وإطلاق نار، أودى بحياة "سلمان".

وقال أحمد الأسعد لصحيفتي "النهار" "و"المستقبل" أن قتل "سلمان" عملية اغتيال واضحة، لانهم يعرفون انه قريب مني ليبعثوا الي برسالة دموية، وقد تم إعدامه على مرأى من الجميع حتى من قوى الجيش الموجودة في المكان.

وأوضح أن سلمان بعيد إصابته ووقوعه أرضا بقي نحو ثلث ساعة ينزف، وعناصر الجيش وضباطه ينظرون اليه، وهم يرجون مليشيا "حزب الله" أن يسمحوا لهم بإعطاء الإشارة بنقله إلى المستشفى، وقد بقي نحو 20 دقيقة ينزف على الأرض إلى أن أتى الأمر من مليشيا "حزب الله" بنقله.

وطالب الأسعد المسؤولين في لبنان "وفي مقدمهم رئيس الجمهورية وقائد الجيش وكل قادة الأجهزة الامنية المعنية، بأن يأتوا بقاتل سلمان لمحاكمته فورا، وإلا فليتنحوا إذا كان لديهم ذرة من كرامة وضمير، وليقولوا إننا نعيش تحت سلطة مليشيا حزب الله، وكفاهم مراوغة.

زمان الوصل - صحف
(4)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي