أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بحجة انتمائه للحر.. نظام مرسي يمنع مخرجاً سورياً من دخول مصر

 منعت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، المخرج السوري نضال حسن من الدخول للبلاد، بناء على التماس تقدمت به سفارة النظام السورية للجهات الأمنية، اتهمت فيه حسن بالانتماء الجيش السوري الحر.
وكان حسن، جاء للقاهرة للمشاركة في فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للسينما التسجيلية والقصيرة،حيث يشارك بفيلم "حكايات حقيقية عن الحب والحياة والموت.. وأحيانا الثورة"، وهو فيلم من إنتاج سوري دانماركي مشترك.
 ويروي "حسن" في فيلمه تجربة شخصية بدأت وقت وصول زميلته "ليليبث راسموسن" إلى دمشق يوم 16 مارس 2011، وهو اليوم الذي شهد تصاعد الأحداث في سوريا نحو الثورة على نظام بشار الأسد.

من جانبه، قال كمال عبدالعزيز، رئيس المهرجان، إن الإدارة لا دخل لها على الإطلاق بمنع نضال حسن من دخول البلاد، لافتا إلى أنه أرسل أعضاء من لجنة المراسم في مطار القاهرة لاستقباله، وحاول التدخل للسماح له بالدخول لكنه لم يستطع ذلك.

من البلد


مصر مرسي تقرر اللحاق بركب "أصدقاء سوريا" الإيراني!
2013-05-29
بعد انضمام "عُمان" إلى قائمة "أصدقاء سوريا" الإيرانيين، قررت نظام الرئيس محمد مرسي اللحاق بالركب، حيث قالت مصادر مطلعة بوزارة الخارجية المصرية إن محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، كلف خالد عمارة، رئيس بعثة رعاية المصالح...     التفاصيل ..

 

 

القاهرة - زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (11)

محمد ديب اقرع

2013-06-11

شو بدنا نتوقع م اخوان الماسونيين المصريين ووجهم القبيح مرسي غير كل شي وسخ ضد سوريا وثورتنا وشعبتا ع كل شعبنا كربنا يمهل ولا يهمل وغد بدنا انحاسب كل الوسخ واولهم اخوان الشياطين ع مواقفهم القزرة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي